الاثنين، 13 نوفمبر، 2017

مصمم جرافيك

نبذة عامة
نحن نبحث عن مصمم جرافيك متميز ليقود العمليات الفنية والابداعية في الشركة ويمتلك القدرة على تحويل الافكار المميزة إلى مواد مرئية عبر العديد من الوسائط الإعلامية الرقمية بإحساس مبتكر وذلك من أجل مساعدة عملاءنا من الشركات والمؤسسة المختلفة في الحصول على أفضل حلول التواصل الرقمي التسويقي بأفضل أحترافية ممكنة.

إننا حاليا في مرحلة جديدة من التأسيس والنمو والتطور ونبحث عن كوادر مهنية لدعم بيئة عملنا التي تتميز بالتفاعلية والأبداع والاحترافية لتحقيق أهدافنا للمرحلة القادمة.
إن هدفنا الأساسي هو مساعدة العلامات التجارية في فلسطين وبالأخص في قطاع غزة لتحقيق أفضل ظهور/تواجد/علاقة/وصولية/ارتباط مع مستخدمي الأنترنت المستهدفين.

مهام الوظيفة:
كمصمم جرافيك ستكون مسؤولا بشكل يومي عن مساعدة فريق العمل من المسوقين الرقميين والمبرمجين ومطوري المواقع وتطبيقات الويب في التنفيذ و الاخراج الفني للمواقع الالكترونية والاعدادات الرسومية لشبكات التواصل الأجتماعية وتصاميم الجرافيك اللازمة لتطبيقات الويب والموبايل المختلفة. 
كما سيشتمل عملك اليومي على التعاون مع مدير الشبكات الاجتماعية لخلق محتوى مميز لجميع قنوات التواصل الاجتماعية التابعة لعملاءنا بالاضافة إلى تصميم واخراج الحملات الترويجية والإعلانية وحملات العلاقات العامة.

المهارات :
في صناعة رقمية تتميز بالتغير السريع والمستمر فاننا نبحث عن المرشحين ممن لديهم حس إبداعي عالي في مجالهم ومهارة عالية في حل المشكلات والتعامل مع المستجدات وضغوط العملاء. 
إن المرشح المثالي يجب أن تتوفر فيه قدرة مثبتة على تطبيق وفهم لآخر استرتيجيات التواصل الرقمية والقدرة على التعلم المستمر.
كما يجب أن تتوفر لدى المرشح عدد سنوات خبرة لاتقل عن 3 سنوات في مجال الوكالات الإعلانية التقليدية أو الرقمية أو أي مجالات مناسبة للوظيفة المطلوبة.

حقيبة التصاميم: 
الرجاء إرسال مجموعة من أبرز الاعمال والمشاريع الفنية مرفقة مع السيرة الذاتية.

تفاصيل الوظيفة :
المجال الصناعي: الدعاية والإعلان والعلاقات العامة
المجال الوظيفي: التصميم الإبداعي
مجموع الشواغر: 1 .
نوع الوظيفة': الوردية الأولى في الصباح
نوع الوظيفة: دوام كامل
مكان الوظيفة: غزة
الجنس: ذكر/أو انثى
اسم المؤهل: جامعي
المستوى المهني: موظف
أدنى خبرة: 3 سنوات
آخر تاريخ للتقديم: 25/11/2017

يرجى ارسال المطلوب عبر البريد الالكتروني 


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق