الاثنين، 18 سبتمبر، 2017

فتح باب التسجيل في برنامج رؤية غزة - الإغاثة الكاثولوكية

آخر مستجدات برنامج رؤية غزة 2020 
سيقوم برنامج رؤية غزة 2020 بإعادة فتح التسجيل الإلکتروني لمقدمي الطلبات المھتمين للاستفادة من خدمات سبل العيش إبتداء من 15 أيلول/سبتمبر 2017 وحتى 15 تشرين ثاني/نوفمبر 2017، لكل من المشغلين والعمال والخريجين ويشمل البرنامج أربع خدمات مختلفة: 

• فرص عمل مؤقتة مدفوعة الأجر لمدة 3 شهور لأرباب الأسر من الرجال والسيدات والشباب من المهرة وغير المهرة.
• فرص عمل وتدريب مؤقتة مدفوعة الأجر لمدة 6 شهور لخريجي الجامعات ومعاهد التدريب المهني والصناعي، من خريجي السنوات الخمس الأخيرة.
• فرص تدريب رياديي الأعمال ومنح إنشاء مشروعات صغيرة مدرة للدخل للشباب والنساء الحاصلين على الشهادة الإعدادية كحد أدنى.
• منح صغيرة لتصليح وترميم أو توسعة المشروعات الصغيرة التي تضررت بأزمة عام 2014.

إذا كانت لديك الرغبة في الإستفادة من واحدة أو أكثر من هذه الخدمات، الرجاء تعبئة طلب الإستفادة من البرنامج من خلال هذا الموقع "www.eg2020.ps" .مع العلم أن تعبئة الطلب لا تعني حتمية الإستفادة من خدمات البرنامج، حيث أن البرنامج سيعتمد معايير إختيار تنافسية وشفافة.

كما أن التسجيل عبر الإنترنت متاح للمشغلين و لأصحاب الأعمال في القطاع الخاص/المنظمات غير الحكومية الذين يرغبون في الاستفادة من العاملين /المتدربين والمهنيين في المحافظات الخمس في قطاع غزة.

ملاحظة: نرجو من الذين لم يستكملوا تسجيلهم أن يقوموا بتعبئة كافة بياناتهم، وننوه إلى أنه سيتم حذف كل الطلبات غير مكتملة البيانات.  
مقدم الطلب مسؤول عن صحة ودقة المعلومات المقدمة، ويتعهد بتقديم الوثائق الثبوتية في حال طلبها وقبل الاستفادة الفعلية من أي من خدمات البرنامج. سوف يتم إلغاء الطلب في حال عدم تمكن مقدمه من تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة.

خدمات الإغاثة الكاثوليكية منظمة إنسانية تعزز تكافؤ الفرص وبالتالي فإننا نشجع بقوة النساء والأشخاص ذوي الإعاقة على التقدم بطلب للحصول على خدمات سبل العيش.


خط الاتصال المجاني لتلقي الاستفسارات والشكاوى:1800277277


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق