السبت، 19 أغسطس، 2017

استدارج عروض لتطوير نظام الشكاوي لمجموعة من المؤسسات العاملة مع الأشخاص ذوي الاعاقة بغزة


ينفذ المنتدى الاجتماعي التنموي  مبادرة تحسين واقع الحصول على الخدمات الاساسية للاشخاص ذوي الاعاقة ضمن برنامج الشراكة والتعاون بين الائتلاف من أجل النزاهة والمسائلة - أمان والمنتدى الإجتماعي التنموي"، المنفذ بتمويل من حكومات النرويج وهولندا ولكسمبورغ و يتطلع  من خلالها لتعميق الوعي بالحق في الحصول على المعلومات كمرتكز أساسي في تحسين واقع الحصول على الخدمات اضافة لكونه يسهم في تعزيز قيم النزاهة والمسائلة في المجتمع الفلسطيني .

تتطلع المبادرة إلى تحسين استجابة مراكز تأهيل  ومزودي خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة في محافظات قطاع غزة ، وذلك من خلال تطوير أنظمة إستقبال الشكاوي وتحسين واقع ونشر المعلومات كركيزة أساسية في تعميق مبدأ الشفافية، بالاضافة للعمل على رفع وعي الأشخاص ذوي الإعاقة بحقهم في الحصول على المعلومات وآليات تقديم الشكاوي وتوثيق الانتهاكات .
وبناء على ما سبق يسعى المنتدى إلى استقطاب خبير متخصص لتطوير نظام شكاوي خاص بمجموعة من المنظمات الغير حكومية العاملة في قطاع الاعاقة في قطاع غزة .

وعلى الراغبين بالتقدم الاطلاع على وثيقة الشروط المرجعية وتسليم العروض الساعة الثانية ظهراً من يوم الاربعاء   23 اغسطس 2017 .

لتحميل وثيقة الشروط المرجعية، اضغط هنا 



-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق