بدء التسجيل للدبلومة المهنية المحاسب المحوسب المعتمد - مؤسسة كنعان للمحاسبة والتدقيق منحة تمديدات كهربائية - الأكاديمية الأوروبية بدء التسجيل لـ دبلومـه " إدارة المشاريع وتجنيد التمويل " - المركز الأمريكي الدولي
الأربعاء، 19 يوليو، 2017

فتح باب التسجيل لمؤتمر الشباب العالمي الأول في باكستان

"دور الشباب في تحقيق السلام, التعليم و التنمية المستدامة"
17 هدف للتنمية المستدامة قد تم كتابتهم و الموافقة عليهم في مؤتمر الأمم المتحدة في عام 2015  والذي وافق عليه رؤساء العالم لتستمر رؤية المئة عام السابقة مع التركيز بشكل أوسع على المشاكل العالمية و تحقيق مستقبل مستدام للجميع.
واحدة من الإضافات الجوهرية الجديدة هي الدعوة إلى شراكة عالمية لتحقيق تلك الأهداف بالاشتراك مع الحكومات, الشركات الخاصة و القطاع الأهلي و المدني.

خلال هذا المؤتمر سنبحث طرق تقوية و تعزيز التعاون بين دول العالم من أجل بناء و تحقيق تنمية مستدامة في المنطقة في قطاعيّ التعليم و السلام.

المحور الأول من المؤتمر يتمحور حول ثلاثة أعمدة أساسية: الاستدامة, السلام و التعليم.
العمود الأول- الاستدامة:
إن من أكبر التحديات التي تواجه الجيل الحالي هو التحول من الاعتماد الكلّي على النفط و مشتقاته و استبداله بطاقة نظيفة و متجددة لأن كل الدراسات تشير أن النفط سينضب و سيختفي كلياً خلال القرن الواحد و العشرين.
تعلم التعايش في بيئة صحية خضراء حيث التفاؤل بغدٍ أفضل هو الهدف من هذا التحول, لاستبدال الحلول القديمة بأخرى تتسم بالإبداع و التميّز لنستطيع حل جميع المشاكل التي تواجه كوكب الأرض.
خلال المؤتمر سنكتشف سوياً فكرة الاستدامة من نواحي مختلفة, منها البيئية, الاجتماعية و الاقتصادية. سنقوم بمناقشة تلك المشاكل المتعلقة بالوضع الاقتصادي من حيث المسؤولية الاجتماعية و الشخصية التي تقع على عاتق الأفراد و الحكومات من أجل إنشاء و دعم مستقبل مستدام و مزدهر.

العمود الثاني- السلام: 
السلام هو أساس وجود الإنسان. لا يوجد امبراطورية أو مملكة استطاعت أن تعيش بدون سلام, لأنه المحرك الأساسي في سعينا نحو التطور و التنمية, و هذه التنمية لا يمكن أن تحصل إلا إذا تم تحرير الإنسان من الخوف و الحاجة, لذلك خلال المؤتمر سنركز على تعزيز السلام الداخلي في داخلنا من خلال ممارسة التأمل.
نحن نؤمن أن كل شيء يمكن تحقيقه من خلال الفرد الذي سيؤثرُ بعد ذلك على أسرته و أصدقائه و مجتمعه, و لأن السلام هو جزء من الاستدامة سنقوم بمناقشته و تطبيقه في المؤتمر.

العمود الثالث- التعليم:
قد يفشل النظام التعليمي في بعض الدول في مواجهة التحديات بسبب نقص المرونة أو انعدام الرؤية المبدعة, نحن نريد لشبابنا بعد انتهائهم من تعليمهم الجامعي أن يبذلوا الجهد الإضافي و أن يخاطروا من خلال البدء بمشاريعهم الريادية الخاصة ليساهموا في الارتقاء بالمستوى المعيشي الخاص بهم و بالمستوى الاقتصادي العام في الدولة.
سنقوم بطرح العديد من النقاط في المؤتمر لنبين سبب فشل المعلمين و النظام التعليمي في غرس روح المبادرة و القيادة في الطلاب, و ما هي الحلول المستدامة التي قد تساعد في حل هذه المشكلة.

معايير الأهلية:
1- أن تكون من فئة من هذه الفئات: النشطاء الشباب, الرياديين الشباب, ممثلي المؤسسات المدنية, أكاديميين و صحفيين من أي مكانٍ من العالم.
2- السن الذي يسمح له بالتقديم (18-35)
3- لغة انجليزية جيدة (لا يشترط أن تكون الانجليزية لغتك الأم) لأن المؤتمر سيكون باللغة الانجليزية.

الموعد: 6-12 نوفمبر
الدولة: باكستان
التكاليف: يغطي البرنامج مصاريف السكن و التنقل و المأكل, و يتحمل المشاركون تكاليف السفر (يمكن توفير تكاليف السفر لبعض الحالات)


طلب التقديم من خلال الرابط التالي: https://iysl.csrp.org.pk/application/

لمزيد من المعلومات:  https://iysl.csrp.org.pk/

آخر موعد للتقديم: 31/8/2017



-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق