الثلاثاء، 23 مايو، 2017

منح دراسية لدرجة الدكتوراة في مجال تكنولوجيا المعلومات في استراليا




الكلية / كلية تكنولوجيا المعلومات
الموقع: الحرم الجامعي كلايتون

المنح الدراسية: تغطي المنحة الدراسية ما يصل  26،682 $. بدوام كامل لمدة 3 سنوات (بالإضافة إلى 5000 $  تكاليف سنوية للسفر) والرسوم الدراسية لمدة 3 سنوات للطلاب الدوليين.


الفرصة
يتم طلب تعبير عن الاهتمام من المرشحين المتميزين لإجراء دراسات الدكتوراه في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة موناش.

المشرف: أستاذ مشارك كيفن كورب
 http://monash.edu/research/explore/en/persons/kevin-korb(3170934f-4d80-435b-ad14-0af80566ad5a).html



ترتبط هذه المنح الدراسية بالأستاذ المشارك كيفن كورب. وتكون المنحة باطلة إذا قام مقدم الطلب بتغيير المشرف و / أو المشروع.
المشروع:
كيفية توليد تفسيرات من شبكات بايزي هو مشكلة طويلة الأمد التي اجتذبت العديد من الإجابات المختلفة، على سبيل المثال، باستخدام المعلومات المتبادلة (سيرموندت، 1992، شرح في شبكات المعتقد بايزي، دكتوراه ستانفورد). منذ تلك الأيام الأولى في تفسير سببية لشبكات بايزي، ازدهرت النظرية، وخاصة في الحسابات التدخلية للسببية، على سبيل المثال في عمل علماء الكمبيوتر جوديا بيرل (السببية، جامعة كامبريدج، 2009) وجو هالبرن، وأيضا في عمل فلاسفة العلوم (جيمس وودوارد، كريس هيتشكوك في جملة أمور).
وضمن هذا التقليد، طورنا مؤخرا نظرية معلومات سببية يمكن أن تساعد في فهم واستخدام شبكات بايزي السببية، والجمع بين المعلومات المتبادلة مع نظرية التدخلية السببية (على سبيل المثال، كورب، نيبرغ & هوب، 2011، "نظرية السلطة السببية الجديدة"). في حين أن نظرية المعلومات السببية هي أداة واعدة جدا، فإن النظرية نفسها ليست متطورة تماما والتطبيق الدقيق لها في جعل التفسيرات السببية غير واضح. مثال على ذلك: أسباب متعددة غالبا ما تتفاعل مع بعضها البعض في آثارها المشتركة، ولكن حتى الآن حسابات أنواع التفاعلات وكيفية قياسها غير واضحة. مثال على هذا الأخير: تفسير سببي يعتمد على السياق (على سبيل المثال، ما هي الشروط المفترضة كجزء من الاستعلام السببي)، ولكن كيفية ترجمة السياق التفسيري إلى ظروف أو إعدادات لشبكة بايزي السببية ليست مفهومة جيدا. وسيهدف هذا المشروع إلى الإجابة على هذه الأسئلة.
يتم تمويل هذا المشروع لدراسة الدكتوراه مع منحة دراسية كاملة، مستقلة بالاضافة الي تكاليف السفر، وهو جزء من مشروع دولي أكبر يهدف إلى استخدام شبكات بايزي للمساعدة في تحليل الحجة. سوف يحتاج الطالب للعمل ضمن فريق. وهناك حاجة إلى اهتمام قوي بفلسفة العلوم، وشبكات بايزي السببية، وتحليل الجدل وبالاضافة الي ذلك سوف يحتاج الطالب إلى خلفية جيدة في الذكاء الاصطناعي (شبكات بايزي)، فلسفة العلوم أو الرياضيات (أساليب بايزي). 

متطلبات التقديم للمنحة:
سيتم النظر في المتقدمين شريطة أن تستوفي معايير القبول دكتوراه في جامعة موناش وإظهار قدرة بحثية ممتازة. تفاصيل المتطلبات ذات الصلة متوفرة على الرابط التالي:
http://www.monash.edu/graduate-research/future-students/apply

معايير الطلب المقبول:
- الدرجة الأولى مع مرتبة الشرف أو ما يعادلها و / أو درجة الماجستير من خلال أطروحة في مجال ذي صلة
- مهارات اتصال قوية 
- الألفة والخبرة أثبتت في شبكات بايزي
- الخبرة البحثية ذات الصلة بموضوع البحث
- تلبية متطلبات الحد الأدنى من إجادة اللغة الإنجليزية في الجامعة.
- التعبير عن الاهتمام.

وينبغي أن يشمل الطلب على المستندات التالية: 
- خطاب تغطية يتضمن بيانا موجزا لمدى ملاءمة مقدم الطلب للمشروع والاهتمام به.
- السيرة الذاتية، بما في ذلك قائمة بأية أعمال منشورة
- بيان من المرشح يشرح اهتمامهم في هذا المجال
- بيان سجل أكاديمي، مدعوم بنسخ ممسوحة ضوئيا من النصوص المعتمدة ذات الصلة ونظم التصنيف من كل المؤهلات
- استمارة التقديم, ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي: http://www.monash.edu/__data/assets/pdf_file/0008/708488/fit-expression-of-interest-form.pdf

يرجى ارسال الطلب والوثائق الداعمة الي الايميل التالي:
fit-bard-project-officer@monash.edu

اخر موعد لتقديم الطلبات :  31 مايو 2017




-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق