الخميس، 18 مايو، 2017

فرص للمشاركة في المخيم الصيفي الذي سيعقد في صيف 2017 في هولندا

تتضافر جهود  ثلاث كليات لإدارة الأعمال في أمستردام لخلق الفرصة الصيفية الأكثر ديناميكية من أي وقت مضى لدراسة ريادة الأعمال في قلب  ريادة الاعمال ورأس المال و الابتكار في أوروبا وهي امتسردام. سيقضي المشاركون 3 أيام للتعلم عن ريادة الأعمال وكيفية تحويل احلامهم إلى اعمال مزدهرة, وذلك بالتعلم من خلال المشاركة.

فريق أكاديمية جامعة العلوم التطبيقية، في جامعة هولندا للعلوم التطبيقية وجامعة ويتنبورغ أمستردام للعلوم التطبيقية توفر هذه الفرصة الفريدة على مدى فترة 10 ايام. وذلك من خلال قضاء عطلتين نهاية الأسبوع لاستكشاف كل ثقافة أمستردام المتعلقة بموضوع المخيم الصيفي, وذلك  من خلال زيارة كل مدرسة لمدة يوم واحد وتعلم ما تقدمه لمساعدة المشاركين على تحويل احلامهم إلى واقع ملموس. وايضا قضاء اليوم الرابع في زيارة الشركات الناشئة المزدهرة. ومن ثم نقل الافكار الخاصة بالمشاركين  إلى هيئة محلفين للتنافس على فرصة للفوز تصل إلى 5000 يورو.

يمتد المخيم الصيفي في  أمستردام من 8-16 يوليو 2017، وسيتم عقد المخيم الصيفي وكافة الانشطة الاخري بالكامل باللغة الإنجليزية.

الموقع: هولندا

مميزات الفرصة:
- إقامة مجانية في المخيم الصيفي من 8 - 16 يوليو 2017 (وذلك بقيمة 600 يورو). 
- فرصة للتنافس على واحدة من اثنين من المنح الأكاديمية بقيمة 3،000 يورو و 5،000 يورو للدراسة بدوام كامل في واحدة من برامج أمستردام لدينا. وستختار لجنة التحكيم الفائز في اليوم الأخير من البرنامج التدريبي.

معايير الاهلية:
لكي تكون مؤهلا للحصول على هذه الفرصة، يجب أن تستوفي المعايير التالية:
- اتقان  اللغة الإنجليزية (يتم تلقي البرنامج التدريبي بالكامل باللغة الإنجليزية)
- ان يكون عمر المتقدم بين 16 - 23 سنة من العمر.

المناطق المؤهلة: مفتوحة للجميع.

عملية التقديم للمخيم:
- التقديم يتم عن طريق  الإنترنت عن طريق الرابط التالي:

الموقع الرسمي للفرصة:

الموعد النهائي للتقديم: 1 يوليو 2017 





-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق