منحة تمديدات كهربائية - الأكاديمية الأوروبية بدء التسجيل لـ دبلومـه " إدارة المشاريع وتجنيد التمويل " - المركز الأمريكي الدولي
الاثنين، 17 أبريل، 2017

استدراج عرض سعر مدربين/ات - اتحاد لجان المرأة الفلسطينية


اتحاد لجان المرأة الفلسطينية

مشروع "النساء والمشاركة السياسية"
بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA

استدراج عرض سعر
 " عرض سعر مدربين/ات "



مشروع النساء والمشاركة السياسية 
استدراج عرض سعر مدربين /ات 

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية منظمة نسويه أهلية جماهيرية تقدمية تأسست عام 1980 تناضل من أجل بناء مجتمع فلسطيني مدني ديمقراطي تقدمي خال من كافة أشكال التمييز. 

ويهدف الاتحاد إلى الارتقاء بوضع المرأة الفلسطينية وتمكينها بما يكفل المساواة الحقيقية بين المرأة والرجل والعدالة الاجتماعية لكافة فئات المجتمع ويناضل جنبا إلى جنب مع كافة الحركات التقدمية العربية والعالمية ضد عدوانية العولمة وضد كافة أشكال التمييز والظلم الذي تتعرض له أي فئة اجتماعية في العالم وخصوصا المرأة.

يقوم الاتحاد بتنفيذ مشروع النساء والمشاركة السياسية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية (NPA)، و الذي يهدف إلى زيادة نسبة تمثيل النساء في مراكز صنع القرار في الأحزاب السياسية و تأهيلهن للترشح للانتخابات المحلية و التشريعية في حال حدوثها.
يأتي استهداف النساء من خلال المشروع انسجاما مع رؤية الاتحاد كونه إطار نسوي يعني بخلق كوادر نسوية في كافة المجالات حيث يهدف مشروع النساء والمشاركة السياسية إلى تعزيز دور المرأة في الحياة السياسية الفلسطينية وبناء قدراتها لتمكينها من الوصول لمراكز صنع القرار. 

برنامج التدريب: -
يقوم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية بتنفيذ دروة تدريبية لمدة 6 أيام تستهدف التدريب 30 مرشحة ومرشح من الأحزاب السياسية الشركة في تنفيذ المشروع.

تفاصيل العرض:
يشارك في الدورة 30 متدربة و متدرب تحت عنوان "واقع المرأة ضمن اتفاقية سيداو و آليات تطبيقها " تمتد الدورة 30 ساعة تدريبية بواقع 5 ساعات تدريبية في اليوم الواحد بإجمالي 6 أيام متتالية، ستعقد الدورة في مدينة غزة.

مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمدربين وعملية التدريب في الرابط التالي: 


تعليمات التقديم:
أخر موعد لتسليم العرض الخميس الموافق 20/4/2017 في تمام الساعة الواحدة ظهرا في مقر الاتحاد في غزة الكائن في شارع الثورة، عمارة أبو العوف –الدور الثاني. 
يسلم عرض العسر في ظرف مغلق مختوم بحيث يحتوي الظرف نسخة الكترونيه على أسطوانة مدمجة ونسخة ورقيه مطبوعة وموقعة من الشركة أو الأفراد. 
يعتذر الاتحاد مسبقا من الشركات أو الأفراد التي من الممكن ألا يتم ترسية العرض عليها حيث سيتم الاتصال فقط على الشركة أو الأفراد التي سيتم اختيارها مع العلم بأن العروض الغير مستوفيه للشروط لن تدخل في عملية التقييم.

للمعلومات والاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 2836006 او جوال رقم 059550656




-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق