الثلاثاء، 25 أبريل، 2017

فرصة مميزة تدريب مدفوع الاجر في شركة جوجل في استراليا

فرصة للتدريب مفتوحة للطلاب من جميع التخصصات الأكاديمية مع المهارات التحليلية الفعالة والقدرة على مساعدة عملاء غوغل والمستخدمين الحصول على أقصى استفادة من جهودهم الإعلانية ومنتجات الشركة.
إذا لديك مهارات استثنائية بين الأشخاص، وكنت مهتما بعمق في خدمة العملاء، وإدارة المشاريع والاتصالات فيمكنك التقديم لهذه الفرصة.
لا تتطلب العديد من الأدوار الداخلية في هذا البرنامج مهارات فنية، ويمكن أن تشمل إدارة حسابات المعلنين أو الناشرين، وتطوير حلول إعلانية جذابة للمعلنين عن العلامات التجارية، وتحسين إمكانية الوصول إلى المعلومات ذات الصلة لملايين مستخدمي الإنترنت، أو تحليل مجموعات كبيرة من البيانات، أو تطوير حلول الدعم للمنتجات الاستهلاكية السريعة النمو.

من المقرر أن يغلق باب التقديم للطلبات بحلول يوم الجمعة 19 مايو 2017 الساعة 11:59 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وسيقوم فريق مختص بمراجعة الطلبات على أساس متجدد والوصول إلى مقدمي الطلبات الذين يتم اختيارهم للخطوة التالية. سوف يتفهم الفريق جدول الدراسة عند تحديد تاريخ البدء ومدته، ويتوفر دعم إعادة التوطين على أساس كل حالة على حدة.

تفاصيل التقديم:
انقر على زر "التقدم بطلب الآن" لتقديم سيرتك الذاتية (لا يتطلب خطاب تغطية). يرجى تقديم سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية (التنسيق مفضل بشدة). في سيرتك الذاتية، يرجى تضمين المستوى التعليمي، وتاريخ التخرج المتوقع (شهر وسنة)، والوقت المتاح للتدريب.
كمتدرب، سوف تعمل على المشاريع الصعبة ذات تأثير كبير خلال 10-14 أسبوع مدفوعة الاجر، بدوام كامل التدريب. وسيتم تعيين مدير متدرب من شأنه أن يساعد على تحديد أهداف المشروع، في حين سيقوم أيضا بالإلهام والتوجيه ودعم التنمية المهنية الخاصة بك.

بدأت فكرة العمل في جوجل بموظف واحد اما اليوم لديها أكثر من 425 مليون مستخدم يمكن لأحد موظفي غوغل إحداث تأثير كبير، ولا يختلف الأمر مع المتدربين الداخليين لديهم - بل هم لاعبين أساسيين في الابتكارات اليومية. بصفتك متدربا، ستتاح لك الفرصة للعمل على المشاريع الأساسية لأعمال غوغل، سواء كانت مبيعات أو تمويل أو تسويق. سيقوم فريق التوظيف الداخلي بتحديد المكان الذي تناسبه بشكل أفضل استنادا إلى سيرتك الذاتية والتفضيلات التي تشير إليها في نموذج الطلب.

من خلال التدريب ستتعرف علي صناعة التكنولوجيا، فضلا عن توفير فرص للتنمية الشخصية والمهنية.

ملاحظة: مدة وتاريخ بدء التدريب تختلف تبعا للموقف
المسؤوليات:
- سيتم تحديد المسؤوليات الوظيفية والمشاريع التفصيلية على أساس الخلفية التعليمية الخاصة بك، والمصالح، والمهارات.

المؤهلات
الحد الأدنى من المؤهلات:
- المسجلين في برنامج بدوام كامل في البكالوريوس أو الماجستير(الأولوية تعطى للطلاب في السنة قبل الأخيرة من الدراسة).
- العودة إلى التعليم على أساس التفرغ عند الانتهاء من التدريب.
- ان يكون المتقدم قادرا على إكمال 10 أسابيع كحد أدنى بين تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 وفبراير (شباط) 2018 في مكتب غوغل سيدني. سوف يتم الاخذ بعين الاعتبار  الجدول الزمني للدراسة عند تحديد تاريخ البدء والمدة.

المؤهلات المفضلة:
- تجربة مع التسويق الرقمي.
- أثبت اهتمامك بالإنترنت وتكنولوجيا غوغل وأعمالها.
- أثبتت القدرة على أن تكون مفكر مستقل.
- ان تمتلك مهارات تحليلية قوية، مع القدرة على معالجة مشاكل الأعمال بطرق استراتيجية للغاية 
- الإدارة الفعالة للمشروع، والمهارات الشخصية والتنظيمية، مع القدرة على قيادة وتنفيذ الأفكار في بيئة صعبة

الجنسية المطلوبة:
لإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن.
بلد الإقامة: آي دولة
الجنس: جميع الفئات
الشغف: التكنولوجيا، العلوم، الريادة، البحث

معلومات الفرصة
الفرصة تستهدف كل من يهتم
التمويل: تمويل كامل
تمكان الفرصة: أستراليا

الشروط التعليمية
التخصصات المطلوبة: غير محدد
المستوى التعليمي: ‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة: الانجليزية

كيفية تقديم الطلب:
- قم بإرسال سيرتك الذاتية  من خلال الضغط علي apply now :  ، والتي تشمل علي المستوى التعليمي، وتاريخ التخرج المتوقع (شهر وسنة)، والمواعيد المناسبة للتدريب.
- لمزيد من المعلومات حول المنحة يمكنك زيارة الرابط التالي:

- اذا كان لديك أي أسئلة يمكنك زيارة الرابط التالي:
 https://www.google.com/contact/?_ga=1.166869566.1011666152.1490739611

اخر موعد للتقديم 3-5-2017





-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق