بدء التسجيل للدبلومة المهنية المحاسب المحوسب المعتمد - مؤسسة كنعان للمحاسبة والتدقيق منحة تمديدات كهربائية - الأكاديمية الأوروبية بدء التسجيل لـ دبلومـه " إدارة المشاريع وتجنيد التمويل " - المركز الأمريكي الدولي
الأربعاء، 25 يناير، 2017

YYGS برنامج تدريبي يشمل كل تكاليف السفر والإقامة - 30 فرصة.

في محاولة الهام الجيل القادم من القادة، بال يونغ جلوبال سكولار (Yale Young Global Scholars ) منحت سنة 2016 عشرة طلاب متفوقين من الشرق الأوسط منحة تشمل كل التكالف لحضور برنامج تربوي.

غطت المنحة كل التكاليف الدراسية لكل طالب وجميع نفقات السفر للمشاركة في البرنامج الذي عقد على مدى اسبوعين بين يونيو وأغسطس بجامعة يال.

حتى أكثر سخاء من العام الماضي زادت YYGS عدد منحها الدراسية لتصبح الأن تمنح 30 طالب يدرسون بالشرق الأوسط فرصة الإنضمام للبرنامج مجانا.
 YYGS برنامج يسعى لتطوير قادة المستقبل ويجمع سنويا طلبة متفوقين من جميع أنحاء العالم لحضور دورات تربوية مكثفة داخل الجامعة الشهير يال.

يعزز البرنامج الفضول الفكري الذي يهلم كل من التعاونين المحلي والعالمي ويطور قيم القيادة لدى التلاميذ المشاركين. يتميز البرنامج بالتنوع الهائل للطلبة، حيث أنه لا يجمع بين المشاركين إلا رغبتهم الكبيرة في التعلم ومهارات تفكيرهم الهائلة. بل أهم من ذلك، ما يميز هؤلاء القادة عن باقي التلاميذ رغبتهم في تغيير العالم إلى الأفضل.

"لا أجد الكلمات لأشكر كل من جعل هذه الرحلة ليال من الأردن ممكنة، قال الحائز على منحة 2016 " هذا هو النوع من الكرم الذي يمكنني من أن أكون جيث انا الأن، مستشار أساعد من خلال برنامجي على تدريس خلال الصيف تلاميذ المدارس الحكومية.
برنامجي يهدف إلى إعطاء فرصة للتعليم جيد، ويركز على تدريس اللغة الإنجليزية لمن هم أقل حظا. برنامج YYGS هو الذي ألهمني لفعل الخير". شهادات معبرة تكس جودة البرنامج وتوضح النضج الذي إكتسبه المشاركون خلال مدة أسبوعين فقط.
لكي تكون أنت أيضا مؤهل للحصول على امنحة القيادة في الشرق الأوسط للطالب، وتشارك في هذا البرنامج التربوي بالمجان. يجب أن تكون طالبا في الشرق الأوسط وتعبئة نموذج البرنامج على الموقع الإلكتروني.

برنامج يال الصيفي يشجع جميع الطلاب بغض النظر عن خلفيتهم العرقية والاجتماعية والاقتصادية، على إغتنام هذه الفرصة التي لا تعوض.

- ملاحظة: التقديم لجميع دول العالم.

موقع تقديم الطلبات:
http://globalscholars.yale.edu/


أخر موعد لتقديم 31/1/2017




-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق