الخميس، 22 سبتمبر، 2016

مسابقة تصميم أفضل بوستر - جمعية الخريجات الجامعيات

تعلن جمعية الخريجات الجامعيات في قطاع غزة عن مسابقة لأفضل بوستر يجسد قضية مقاطعة المنتجات الاسرائيلية. تأتي هذه المسابقة ضمن مشروع "الشراكة من أجل التنمية" الذي يهدف إلى زيادة الوعي حول بعض المشاكل الإجتماعية و الإقتصادية التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني.
تهدف المسابقة إلى تسليط الضوء على ضرورة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية كأحد اشكال الرفض للاحتلال الاسرائيلي الجاثم على صدور ابناء شعبنا.

شــروط وتوضيحات عامــة للمسابقة
- المشاركة مفتوحة لكل المهتمين من سكان قطاع غزة حتى عمر 35 عام.  
- يشترط في الأعمال المشاركة أن تكون أصيلة مبتكرة، لم يسبق نشرها بأي شكل من الأشكال.
- يحق لكل مشارك/ة تقديم مشاركة (تصميم) واحدة فقط لا غير
- يمكن أن يكون البوستر ملوناً أو بالأبيض والأسود، أو عملاً يدويّاً أو تصميماً الكترونياً.   
- في حال شمول البوستر على نصٍّ مكتوب، بالإمكان اعتماد اللغة العربية او الانجليزية او كلاهما. 
- يشترط أن يكون التصميم بحجم A3، وترسل النسخة الإلكترونية للبوستر بدرجة وضوح  ودقة عاليتين (High resolution) (في الحد الأدنى 250-300) بملف من نوع jpg  او PSD
- البوسترات الفائزة ستصبح من حق جمعية الخريجات الجامعيات ولا يحق لأصحابها التصرف بها أو إعادة طباعتها أو استخدامها بأي طريقة.

لجنة التحكيم:
يرجى العلم انه سيتم تقييم التصاميم المشاركة من خلال لجنة تحكيم مهنيّة ومستقلّة ، وسيلتزم الجمعية  بأحكامها وتوصياتها. كما سيتكفل المشروع  بطباعة، ونشر، وتوزيع، وترويج المشاركات الفائزة من خلال إصدارات و مبادرات المشروع المختلفة، أو أنشطته.

قيمة الجائزة:
الجائزة الأولى:  لابتوب
الجائزة الثانية: لابتوب 
الجائزة الثالثة : تابلت

موعد التقديم:
ترسل المشاركات مع السيرة الذاتية للمشارك على البريد الالكتروني التالي jobs.swg@gmail.com  مع كتابة موضوع الايميل ( مسابقة افضل بوستر ) في موعد أقصاه 10/15 مع العلم انه لن يتم قبول أي مشاركة سيتم ارسالها بعد هذا التاريخ او لا يتم ارسالها تحت ذلك العنوان. للاستفسار يرجى الاتصال على مقر الجمعية تلفون رقم : 2875918




-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق