السبت، 27 أغسطس، 2016

إعلان رسم جداريات

جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة جمعية أهلية غير ربحية مستقلة تأسست في العام 1974 وتسعى إلى تمكين الخريجات الجامعيات من خلال برامج بناء وتنمية القدرات، التأهيل والتثقيف والتوعية والتشغيل والمناصرة لحقوقهن، وهي تنتهج النهج المبني على الحقوق وقائمة على المساءلة والنزاهة والشفافية والمساواة والعدالة وسيادة القانون وعدم التمييز.

بدعم من سواسية: البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي وهيئة الامم المتحدة للمرأة. تعزيز سيادة القانون: العدالة والأمن للشعب الفلسطيني، تنفذ جمعية الخريجات الجامعيات وبالشراكة مع مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية- مشروع " تعزيز الوعي القانوني للخريجات الجامعيات وتمكينهن للوصول الى العدالة في قطاع غزة" في الفترة من ابريل 2016 إلى فبراير2017، ويهدف المشروع الى المساهمة في التوعية القانونية للخريجات الجامعيات للوصول إلى بيئة قانونية تعزز سيادة القانون وتحقيق العدالة للنساء في قطاع غزة. وفي هذا السياق رأت الجمعية أن تعزز عملها ومشروعها في تحقيق العدالة للنساء، بمشاركة الشباب الفنانين من كلا الجنسين ممن لديهم الخبرات العملية لرسم لوحات جدارية خلال شهر سبتمبر وذلك بهدف خلق حالة من الوعي حول سيادة القانون وتحقيق العدالة للنساء في قطاع غزة.

على الراغبين في المشاركة بهذا النشاط تقديم تصور لفكرة الجدارية حول الموضوع المشار إليه أعلاه عن طريق رسم اسكتش بسيط بالألوان  يرسل على الايميل التالي(jobs.swg@gmail.com ) في موعد أقصاه هو يوم الخميس الموافق 01-09-2016، ولمزيد من الاستفسار، الاتصال على هاتف رقم 2875918.




-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق