الثلاثاء، 26 يوليو، 2016

أفضل المواقع للعمل عبر الإنترنت

العمل عن بعد يعد أحد النتائج الإيجابية لعصر التكنولوجيا الحالي وقدرة الإنترنت على جمع الأشخاص,كما يعد من الميزات الإيجابية لعالم الإنترنت الذي يجب على الشخص الاستفادة منها.


الآن أصبح بإمكان الراغبين في العمل بنظام دوام جزئي العمل عن بعد لتلبية حاجات أشخاص يبعدون عنهم آلاف الكيلومترات. فإن كنت تبحث عن عمل بجانب عملك الأساسي أو بجانب دراستك أو بحاجة لعمل لجمع بعض المال والتعلم وتطوير سيرتك الذاتية فهذا المقال سيكون مناسب جداً لك. نسعى دائماً في مدونة فرص تزويد الشباب العربي بالفرص المتاحة في العالم ومن هذه الفرص المتاحة التي يغفل الكثير عنها, هي فرصة العمل عن بعد ومن خلال الإنترنت.

لقد جمعنا في هذا المقال أفضل ٣٥ موقع في العالم للحصول على فرصة العمل اونلاين حيث قامت شركة فليكس جوبس بالنظر إلى ٤٠ ألف شركة تقوم بتقديم فرص العمل المنزلي بنظام جزئي وتحليل هذه الشركات على حدى للنصف الأول من عام ٢٠١٦ وبناء على هذا التحليل أصدرت هذه القائمة بأفضل ٣٥ للموقع للبحث عن مثل هذه الفرص.

على العلم أن هذه الدراسة قد أظهرت أن أكثر الفرص المتاحة كانت في المجالات التالية: التعليم(يشمل ذلك تعليم اللغات), التسويق, العناية الصحية, السفر, والتكنولوجيا.

يرجى الملاحظة أن معظم هذه الشركات هي أمريكية وتم اختيارها بناء على دراسة من شركة فليكس جوبس.








3. Appen
















11. AbilTo


12. Sitel


























25. LiveOps














32. Konsus




34. Xerox




إن لازلت تشعر بالحيرة ولا تعرف من أين تبدأ فيمكنك دائماً زيارة موقع فليكس جوبس (Flexjobs) فهو يعد من أفضل المواقع للحصول على فرص العمل عن طريق الإنترنت.  


إن شعرت أنك تحتاج أن تقوي مهاراتك حتى تتمكن من تلبية المهام المطلوبة في الفرص المختلفة المتوافرة على تلك المواقع فيمكنك زيارة مقالنا بعنوان أفضل ١٤ موقع للتعلم اونلاين حيث أن المواقع المدرجة في تلك المقال من الممكن أن تساعدك في تقوية مهاراتك في مختلف المجالات.



-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

بس ولا واحد من هاي المواقع للاسف معترف بفلسطين
لما حاولت ابحث عن فلسطين والدول المتاحة للعمل عن بعد وانا من فلسطين لم اجد فلسطين مذكورة

Forus Blogger يقول...

للاسف هناك العديد من المواقع التي لا تدرج دولة فلسطين من ضمن الدول لذلك بإمكانك القيام بأي من التالي:
1-البحث عن غزة أو الضفة الغربية أو الأراضي الفلسطينية
2- اختيار (Other) إن كان هذا الخيار موجود وكتابة فلسطين لاحقاً
3- إن لم تجد أي مما سبق ذكره فممن الممكن أن تحاول وضع أي دولة مجاورة وتوضيح ذلك لاحقاً

مصطفى ستيتان يقول...

ولا واحد عربي !

إرسال تعليق