الأربعاء، 27 أبريل، 2016

مسابقة بحر الكلمات Sea of Words) 2016) الاصدار التاسع. مدفوعة التكاليف بالكامل

فرصة للكتّاب الشباب والذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 عامًا للمشاركة في الاصدار التاسع من هذه المسابقة للقصة القصيرة، من البلدان الأورومتوسطية الـ 44.
 (أسبانيا، المجر، فرنسا، ألبانيا، المغرب، فلسطين، ألمانيا، المملكة المتحدة، فنلندا، أيرلندا، النمسا، قبرص، إستونيا، بلجيكا، كرواتيا، بلغاريا، لاتفيا، إيطاليا، بولندا، لبنان، الأردن، تركيا، لوكسمبورغ، البرتغال، تونس، ليتوانيا، البوسنة والهرسك، جمهورية التشيك، مالطة، الجبل الأسود، رومانيا، مصر، الجزائر، سلوفاكيا، موريتانيا، الجزائر، سلوفينيا، موناكو، الدنمارك، سوريا، هولندا، السويد, سوريا, وليبا)

تشرف كل من مؤسسة آنا ليند والمعهد الأوروبي للبحر المتوسط على المسابقة، وهذا الإصدار مدعوم كذلك من وزارة الثقافة في كاتالونيا.

تهدف هذه المسابقة إلى تعزيز الحوار وتبادل المعلومات والخبرات، وتعالج هذه المسابقة رؤى وتوقّعات الشباب في بناء المواطنة في البلدان الأورومتوسطية. يجب أن تركّز القصص القصيرة المقدّمة على وجهات النظر والتجارب في الجوانب المختلفة للجندر, العنف, والتمييز. وذلك في المجتمعات المختلفة التي نعيش بها 

يجب أن لا تتجاوز القصة الـ 2500 كلمة ويمكن أن تكتَب باللغة الأم للمشارك، وأن تكون غير منشورة مسبقًا. وعلى المشارك أن يدرج معلوماته الشخصية كالاسم والجنسية والعنوان وتاريخ الميلاد والهاتف والبريد الإلكتروني. والجدير بالذكر أنه مؤسسة آنا ليند والمعهد الأوروبي للبحر المتوسط ستحتفظ بحقوقها في النشر لتلك القصة.

سيتم اختيار الفائزين من خلال لجنة من ثلاثة من الحكّام البارزين في مجال الصحافة والآداب في البلاد الأورومتوسطية. وستحصل 15 قصة على جوائز. وسيكون حفل توزيع الجوائز في  8 نوفمبر، 2016. في مدينة برشلونة.
كما ويستم نشرها باللغة التي كتبت بها وبترجمتها للغة الإنجليزية أيضا.
- تكاليف الفيزا والسفر بالإضافة إلى تكاليف الإقامة والوجبات سيتم تغطيتها من قبل المؤسسة.


آخر موعد للتقديم : 2 يونيو 2016.

موعد الحكم والأختيار:  28 يوليو - 28 اغسطس.


يمكنكم إيجاد القصص السابقة في هذا الرابط:
http://www.iemed.org/results?q=sea%20of%20words.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة من هذا الرابط
 http://www.iemed.org/seaofwords






-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

هناك تعليق واحد:

ايه الوالي يقول...

كيف بدنا نقدم في المسابقة؟

إرسال تعليق