الأربعاء، 16 مارس، 2016

فرص عمل مؤقتة في قطاع السياحة - الهيئة الفلسطينية للمطاعم - قطاع غزة

مشروع التشغيل المؤقت في قطاع غزة ضمن برنامجLGI | اعلان للعمال والعاملات المهرة وغير المهرة للتقدم للاستفادة من مشروع التشغيل المؤقت


تعلن الهيئة الفلسطينية للمطاعم، والفنادق، والخدمات السياحية عن إطلاق مشروع التشغيل المؤقت المنفذ بالشراكة مع مؤسسةCHF  الدولية والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID عن بدء استقبال طلبات العمال/العاملات المهرة وغير المهرة العاطلين/العاطلات عن العمل ممن لديهم/لديهن الخبرة في مجالات العمل التالية:

إدارة مطاعم – إدارة فنادق – استقبال – محاسبة – مخازن – مشتريات – شيف مطبخ وحلويات – ضيافة – أمين/ة صندوق (كاشير) – خدمة تنظيف الغرف – عمال/عاملات نظافة.

سيكون التشغيل على دورتين كل دورة مدتها 4 أشهر، حيث تبدأ الدورة الأولى للتشغيل في نيسان 2016، وتستمر حتى تموز 2016. وتبدأ الدورة الثانية للتشغيل من حزيران 2016 وحتى أيلول 2016. علما بأن العدد الكلي للعمال/العاملات (المهرة وغير المهرة) في كلتا الدورتين هو 200 عامل وعاملة موزعين على المنشآت المشاركة في المشروع ذات العضوية في الهيئة الفلسطينية للمطاعم، والفنادق، والخدمات السياحية.

سيغطي المشروع أجور العمال/العاملات خلال فترة التشغيل) 4 أشهر (لكل دورة، بحيث يكون أجر العامل/ة غير الماهر/ة 1200 شيكل شهرياً، والعامل الماهر/ة 1500 شيكل شهرياً، وستساهم المنشأة في أجر العامل/ة بمبلغ 200 شيكل للعامل/ة غير ماهر/ة، و300 شيكل للعامل/ة الماهر/ة. ما يجعل الأجر الكلي للعامل/ة غير الماهر/ة 1400 شيكل شهريا، والأجر الكلي للعامل/ة الماهر/ة 1800 شيكل شهريا.

شروط التقديم للعامل/ة (الماهر/ة وغير الماهر/ة):
-أن يكون/ تكون عاطل/ة عن العمل (شرط أساسي).
-أن يكون/ تكون من الأسر ذات الدخل المحدود أو المعدوم (شرط أساسي).
-أن لا يكون/تكون مستفيد/ة حالياً من فرصة عمل مؤقتة (شرط أساسي).

كما يجب أيضا أن يستوفي المتقدم/ة إثنين على الأقل من المعايير التالية:
-أن تكون أسرة المتقدم/ة معالة من قبل امرأة أو تكون المتقدمة معيلة لأسرتها.
-أن تكون أسرة المتقدم/ة التي تقطن في نفس المنزل مكونة من ستة (6) أفراد أو أكثر.
-أن تكون أسرة المتقدم/ة التي تقطن في نفس المنزل لديها طفلين (2) أو أكثر تحت سن الخمس سنوات.
-أن يكون من ضمن أفراد أسرة المتقدم/ة التي تقطن في نفس المنزل “كبار السن” من الذين تزيد أعمارهم عن 65 عام.
-أن يكون المتقدم/ة أو أي من أفراد الأسرة التي تقطن في نفس المنزل من ذوي الإعاقة.
-أن تكون أسرة المتقدم التي تقطن في نفس المنزل قد نزحت أو تعرض منزلها للتدمير الجزئي أو الكلي خلال الحرب الأخيرة.

الوثائق المطلوبة

 لن يعتبر الطلب مكتملا إذا لم يتم إرفاق المستندات المطلوبة التالية ذات الصلة:
-صورة هوية مقدم الطلب ورب الأسرة مع مرفق الهوية موضحة جميع أفراد الاسرة المعالة تحت 16 سنة وصور هوية الأفراد فوق 16 سنة والذين يعيشون في نفس المنزل.
-شهادات مقدم الطلب الجامعية أو المهنية.
-تقارير طبية تفيد بوجود ذوي إعاقة في الأسرة.
-شهادات الخبرة العملية.
-شهادة أضرار من الحرب الأخيرة.
-صورة كرت التسجيل كحالة اجتماعية (وكالة أو شؤون اجتماعية) أو أي اثبات اخر، مع إحضار الأصل.

 على العمال/العاملات الراغبين/الراغبات في الاستفادة من المشروع تعبئة نموذج طلب العمال أو الدخول عبر الموقع الإلكتروني وصفحة الفيسبوك التابعة للهيئة الفلسطينية للمطاعم، والفنادق، والخدمات السياحية، أو التوجه إلى مقر الهيئة الكائن غرب دوار حيدر عبد الشافي - شرق فندق غزة الدولي - عمارة أبو العوف - الطابق الثاني.

سيتم استقبال الطلبات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا ابتداء من يوم الخميس 17/03/2016 وحتى يوم الثلاثاء 23/03/2016 مع العلم أن آخر موعد لاستلام الطلبات مع كامل الوثائق المطلوبة في مقر الهيئة هو الساعة الثانية ظهرا من يوم 23/03/2016.

ملاحظة هامة: فرص العمل المتاحة هي 200 فرصة عمل موزعة على دورتي التشغيل وسيكون هناك بحث اجتماعي للمتقدمين للعمل للتحقق من المعلومات الواردة في الطلب واستيفاء المتقدمين للشروط أعلاه.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق