الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015

طلب تسجيل للأشخاص ذوي الاعاقة في المحافظة الوسطى من قطاع غزة

تدعو جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وجمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي- النصيرات وبالشراكة مع جمعية العون الطبي للفلسطينيين المهتمين من الاشخاص ذوي الاعاقة في المحافظة الوسطى من قطاع غزة بالمشاركة في مشروع مجتمع شامل ومتاح للجميع المرحلة الثانية تعبئة الطلب الحالي، 

مع العلم بأن المشروع يهدف الى المساهمة في تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، ومن أهم النتائج المتوقعة للمشروع:
- الأشخاص ذوي الإعاقة قادرون على تنمية مهاراتهم والوصول إلى فرص كسب العيش، والمساهمة الاقتصادية مع أسرهم.
- الأشخاص ذوي الإعاقة يشاركون في مجتمعاتهم مشاركة كاملة وفاعلة وقادرون على الوصول إلى مختلف الخدمات العامة والأنشطة الاجتماعية.
- المجتمع المحلي ومنظمات المجتمع المحلي ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية على وعي كاف بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ولديهم الدافعية للحد من الحواجز  والمعيقات القائمة.

تنويهات هامة:
- الغرض من هذه الاستمارة هو طلب الانضمام لمشروع مجتمع شامل ومتاح للجميع - المرحلة الثانية، والذي تنفذه كلا من جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وجمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي – النصيرات، بالشراكة مع جمعية العون الطبي للفلسطينيين MAP.

- يرجى تعبئة الطلب بدقة وعناية ووضوح. إن أي معلومات خاطئة أو ناقصة أو غير صحيحة تفقدك الحق في النظر في طلب انضمامك للمشروع، ويعتبر الطلب لاغيا.

- تقديمك لهذا الطلب لا يعني أبدا الاستفادة من خدمات المشروع و/أو الحصول على وظيفة.




-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق