السبت، 7 نوفمبر، 2015

البرنامج التدريبي المجاني في مجال تكنولوجيا المعلومات - جمعية المستقبل للثقافة والتنمية - قطاع غزة

تعلن جمعية المستقبل للثقافة والتنمية بالشراكة مع صندوق القدس للثقافة والتنمية الاجتماعية عن فتح باب التسجيل للخريجين في البرنامج التدريبي المجاني في مجال تكنولوجيا المعلومات .

نبذة عن الممول:
صندوق القدس للثقافة والتنمية الاجتماعية هي منظمة غير ربحية مستقلة، غير سياسية، غير طائفية ومقرها في واشنطن، من أجل إنجاز مهمتها، ويتكون صندوق القدس من ثلاثة برامج: أهمها مركز فلسطين .مركز فلسطين والبرنامج التعليمي للصندوق القدس، ويعطي صوتا للرواية الفلسطينية من خلال إحاطات السياسة، حيث تقام سلسلة من المحاضرات والمؤتمرات والندوات والمنشورات و البحوث العلمية و مع توفر مكتبة البحوث واسعة النطاق.

خلفية موجزة عن الجمعية:
أسست جمعية المستقبل للثقافة والتنمية سنة 2005 من قبل مجموعة من الشباب والشابات الذين يؤمنون بدور ووظيفة مؤسسات العمل الاهلي في بناء راس المال الاجتماعي في محافظات قطاع غزة عموما ومحافظة رفح بشكل خاص. تعمل جمعية المستقبل للثقافة والتنمية على مساعدة النساء والشباب من الجنسين على مكافحة الفقر واحداث تنمية مستدامة,ومساعدتهم على تطوير أنفسهم واسرهم ومجتمعاته.

نبذة عن البرنامج:
البرنامج عبارة عن برنامج تدريبي مجاني للخرجين و الخريجات الجدد المهتمين و المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات بواقع 60 ساعة تدريبية و لتدريبهم على كيفية تطوير انفسهم في مجال عملهم و العمل على زيادة المهارات الخاصة بهم من خلال اعطائهم دورات تعليمية مكثفة في اهم المواضع و البرامج التي يحتاجها سوق العمل و تساعدهم في ايجاد فرص عمل لتحسين وضعهم الاقتصادي .

تأثير البرنامج على المجتمع:
دفع العجلة الاقتصادية للمجتمع الفلسطيني بإنعاشه عن طريق تطوير مهارات و اداء الخريجين بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل و تنمية مستويات المتدربين و ايجاد فرص عمل لهم .

المؤهلات العامة المطلوبة للانضمام للبرنامج:
1- أن ي/تكون حديث /ة التخرج (بين عامي 2010م-2014م) من إحدى تخصصات الدبلوم والبكالوريوس في المجالات التالية: تكنولوجيا معلومات ، هندسة كمبيوتر ، هندسة اتصالات ، ادارة اعمال باللغة الانجليزية واي تخصص ذو علاقة.
2- أن ي/تكون على استعداد تام لتخصيص الوقت اللازم خلال فترة التدريب.
3- أن ي/تمتلك المتقدم/ة المهارات الأساسية المتعلقة بالبرنامج التدريبي وفقاً لما سبق تحديده.
4- الالتزام لمدة شهرين، حتى نهاية فترة البرنامج التدريبي.

على من ي/تجد في نفسه/ا الكفاءة للحضور والمتابعة يجب ارسال الشهادة الجامعية و السيرة الذاتية للبريد الالكتروني الخاص لجمعية المستقبل للثقافة والتنمية: Facd.jobs@gmail.com

مع العلم أن تقديم الطلبات يبدأ من يوم السبت الموافق 7/11/2015 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 12/11/2015 .


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

وخريجين 2015؟

mehmoud Atta يقول...

اين تقع هذه الجمعيه ؟؟؟

وهل يوجد لها فرع في خانيونس؟؟؟؟

إرسال تعليق