الأحد، 1 نوفمبر، 2015

برنامج تدريبي في مجال المسرح - جمعية بسمة للثقافة والفنون - قطاع غزة

تعلن جمعية بسمة للثقافة والفنون عن تنظيم برنامج تدريبي متخصص في مجال بناء القدرات في حقل العمل المسرحي، يستهدف طاقات شابة ممن لديهم الرغبة والموهبة والمثابرة للانخراط في عالم المسرح في قطاع غزة، وذلك بإشراف المخرج المسرحي الفلسطيني نزار الزعبي الذي يتمتع بتجربة عالمية مميزة في مجال الإخراج والكتابة المسرحيين. 

ويتضمن هذا البرنامج التدريبي الأول، الذي من المخطط أن يكون متبوعاً ببرامج أخرى، 16 لقاءً، بواقع لقاء واحد أسبوعيا مدته 2-3 ساعات على مدى أربعة أشهر، شاملاً محاضرات وحوارات ولقاءات مع مسرحيين فلسطينيين ذوي خبرة مميزة، إضافة إلى مشاهدات لعروض مسرحية.

الشروط المطلوبة للمشاركة:

1. أن يكون عمر المشارك/ة ما بين 17 - 25 عاماً.
2. لديه/ـا اهتمام وشغف بعالم المسرح،(ليس من الضروري أن يكون لديه/ـاتجربة سابقة في المجال).
3. الاستعداد والالتزام بحضور كافة فعاليات البرنامج التي ستمتد على مدى 4 أشهر.
4. الطموح للانخراط في العمل المسرحي في المستقبل.

على الراغبين في المشاركة ممن تتوفر لديهم الشروط السابقة، تقديم الوثائق أدناه في موعد أقصاه يوم الأحد 8 تشرين الثاني 2015، عبر البريد الإلكتروني: yehia@basmaorg.org

1. سيرة ذاتية.
2. رسالة اهتمام (لا تزيد على 250 كلمة) يعبر/تعبر من خلالها المشارك/ـة عن أسباب رغبته/ـافي المشاركة في هذه الدورة، وعن المقومات التي يعتقد/تعتقد بوجودها لديه/ـا ما يؤهله/ـ للانخراط في عالم المسرح، سواء في التمثيل، أو الإخراج، أو الكتابة، أو غيرها من الحقول ذات الصلة.
3. تجربة أداء مسجلة: تسجيل فيديو حر مدته 3-5 دقائق يعرّف من خلاله المتقدم/ـة عن نفسه/ـا، من خلال تقديمه/ـا بأداء قصير حر أمام الكاميرا(سواء أكان تمثيلاً، أو إلقاءً، أو قراءة نص، أو ارتجالاً، أو غناءً ...إلخ) من شأنه أن يساعد لجنة اختيار المشاركين على اتخاذ قرارها.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على هاتف رقم: 2824908-08.
جمعية بسمة للثقافة والفنون، مدينة غزة، حي الرمال، شارع عمر المختار، برج الشروق، الطابق الرابع، شقة رقم 501.

هذا البرنامج التدريبي بدعم من "مشروع دعم إنتاجات وممارسات فنية معاصرة في قطاع غزة"، بتمويل مشترك ما بين:
مؤسسة عبد المحسن القطان المركز الدنماركي للثقافة والتنمية
جمعية بسمة للثقافة والفنون هي مؤسسة فلسطينية غير ربحية، تعمل في مجال الثقافة والفنون، وهي متخصصة في المسرح والدراما، تأسست العام 1994 بهدف المساهمة في تطوير المجتمع الفلسطيني، من خلال أنشطة ثقافية وتدريبية، وأنشطة دعم نفسي واجتماعي، تستهدف الأطفال والشباب والنساء، بمن فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق