الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

إعلان طرح عطاء صيانة وترميم - مؤسسة War Child الدولية - قطاع غزة

إعلان طرح عطاء صيانة وترميم - مؤسسة War Child الدولية - قطاع غزة


War Child هي مؤسسة دولية حيادية غير حكومية ومستقلة تستثمر في مستقبل مفعم بالسلام للأطفال الذين يتأثرون بالنزاعات المسلحة، وتعتمد المؤسسة في عملها على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل. وضمن مشروع  HPF ومشروع You Lead الذي تنفذه مؤسسة War Child في قطاع غزة ، ترغب مؤسسة War Child في الاعلان عن:

طرح عطاء صيانة وترميم
وذلك حسب جداول الكميات والمواصفات والشروط العامة في المشروع،  فعلى المقاولين الراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على نسخة من وثائق العطاء من مقر المؤسسة الكائن في غزة/ الرمال / شارع الرشيد /عمارة أبوغليون/ مقابل الدفاع المدني/ الطابق الثالث، إبتداء من الساعة التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 20/10/2015 وحتى الساعة الواحدة ظهراً من يوم  الأحد موافق 25/10/2015، وذلك حسب الشروط التالية:

1)   أن يكون المقاول مؤهلا ومسجلا رسميا في دوائر الضريبة، وأن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.
2)   يقدم العطاء باسعار الوحدات الاجمالية.
3)   يجب أن تكون الأسعار سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ تقديم العرض.
4)   يجب على المقاول الذي يرسو عليه العطاء اللالتزام بأعمال الصيانة والترميم في سبعة مواقع بالتوازي وفقا للشروط القانونية والمالية والفنية وجداول الكميات المبينة ووفقا للمدة الزمنية المحددة في وثائق العطاء.
5)   يجب على المقاولين إرفاق شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية بإسم War Child Association  لدخول العطاء بقيمة لا تقل عن 2,000 دولار أمريكي ( ألفي دولار أمريكي) وسارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ تقديم العطاء، ولن تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
6)   يحق للمؤسسة تجزئة العطاء لما فيه مصلحة المشروع.
7)   اّخر موعد لتسليم العطاءات بالظرف المغلق والمختوم هو يوم الأحد  الموافق 25/10/2015 الساعة 1:00 من بعد الظهر في نفس العنوان المذكور أعلاه ولن ينظر في العروض المقدمة بعد هذا الموعد.

ملاحظات عامة:  
-   المؤسسة غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار.
-   يحق للمؤسسة زيادة أو تقليص قيمة العطاء بنسبة 25%.

للاستفسار يمكنكم الاتصال على الرقم: 0548092813 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق