الاثنين، 7 سبتمبر، 2015

منح بحثية في مجالات الطب و و التغذية و البيولوجيا و سلامة المياه من معهد ميريو – فرنسا

أطلق معهد ميريو برنامج منح ميريو البحثية لدعم الأبحاث التقنية و النظرية في  هذه المجالات للعام 2015-2016 ، هذا و يعتبر معهد ميريو اندماج لأربع شركات،  تهتم بمجالات التشخيص و التحكم الصناعي المايكروبيولوجي، و العلاج المناعي و العقاقير العلاجية و الفايروسات، و الهندسة الحيوية و السلامة الغذائية و التغذية. 

و يتخذ من مجالات الأمراض المعدية و الإشارات السرطانية و العلاج المناعي و سلامة الغذاء و المياه و التغذية كمجالات بحثية يهتم بها. تخصص المنح عادة للمقترحات البحثية المقدمة من الباحثين الأفراد، و ذلك بعد تقديم مقترح بحثي مكون من سبعة أفراد. و تتم عملية تقييم الطلبات ثلاث مرات سنويا من خلال خبراء داخليين و خارجيين، و آخر موعد للتقديم هو 24 أيلول(سبتمبر) 2015. و تستغرق عملية معالجة الطلبات من 4 إلى 6 شهور.

 يتم تقديم الجزء الأول من المنحة بعد 3-12 شهرا من القبول. و لا يطلب المعهد حقوق ملكية فكرية لكنها سيطلب حقوقا مجانية من النتائج البحثية.
بناء على مجال و نضوج البحث، و السجلات السابقة للمتقدم، يمكن توفير نوعين من المنح:

منح متقدمة، تقدم تمويل يتراوح بين 100 ألف يورو إلى 200 ألف يورو موزعة على سنتين.
منح مبتدئة: تقدم 40 ألف يورو على سنتين.

 معلومات مطلوبة
بغض النظر عن المنحة التي يتقدم لها، يجب على المتقدم أن يقدم المعلومات التالية مستخدما النماذج الموجودة على موقع المعهد، و يجب ألا تتجاوز عدد صفحات الطلب 7 صفحات.
معلومات الباحث ، مثل الاسم و اللقب و الجنس و الجنسية و الكلية أو المعهد أو القسم أو المختبر الحالي، رقم الهاتف و البريد الإلكتروني.
وصف المشروع، مثل العنوان و الكلمات المفتاحية و النتائج المتوقعة و المناهج و طريقة العمل، و أي قضايا أخلاقية ذات علاقة، و إمكانية التحول إلى أدوات و تقنيات ابتكارية، و ميزانية.
معلومات حول المشاركين الإضافيين في البحث مثل الاسم و اللقب و المناصب.
معلومات حول المتعاقدين المحتملين، و هي الأطراف الثالثة التي يمكن إدخالها للاتفاقية بناء على شروط تجارية.
معلومات المكتب الإداري للمؤسسة المستضيفة
وصف مختصر عن الملكيات الفكرية التي يمتلكها المتقدمون.
السيرة الذاتية.

للمزيد من المعلومات و تقديم الطلبات من هنا عبر الموقع الرسمي لبرنامج المنح الدراسية


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق