الأحد، 9 أغسطس، 2015

وظيفة شاغرة مدرب تصميم الملابس الرجالية والنسائية - كلية فلسطين التقنية - دير البلح

مقدمة: يسر كلية فلسطين التقنية - دير البلح أن تعلن عن حاجتها لمدرب مهني في مجال تصميم وعمل الملابس الرجالية والنسائية وذلك في إطار مشروع تطوير قسم تصميم الأزياء وصناعة الملابس بالكلية والممول من صندوق تطوير الجودة التابع لوزارة التربية والتعليم العالي و الممول من البنك الدولي.

 الهدف الرئيسي
سيكون المدرب جزءاً من فريق عمل متكامل مسؤول عن تنفيذ مجموعة من النشاطات الأساسية المتعلقة بالمشروع وأهمها رفع المستوى المهني والعلمي لكل من طلبة القسم والكادر الأكاديمي وذلك لتمكينهم من مواكبة التطور المستمر في مجال تصميم الأزياء وصناعة الملابس وما يتعلق به من طرق حديثة ومتطورة في تصميم ورسم الباترونات لكافة أنواع وأشكال الملابس الرجالية والنسائية. سيكون المدرب مسؤولاً بشكل رئيسي عن إعطاء دورة تدريبية مكثفة في مجال تصميم وصناعة الملابس الرجالية والنسائية لكل من الكادر الأكاديمي، الطلبة الخريجين، وعاملين من القطاع الخاص  وذلك في إطار مواكبة احتياجات سوق العمل.

المهام والمسؤوليات
سيكون المدرب مسؤولاً بشكل أساسي عن تنفيذ المهام التالية وذلك تحت إشراف مباشر من مدير المشروع:
1.     عمل مراجعة شاملة لمحتويات المناهج المطورة لمساقي تصميم الملابس الرجالية والنسائية وذلك لتحديد المواضيع الهامة التي سيتم تغطيتها خلال الدورة التدريبية.
2.     تحضير خطة الدورة بحيث تحتوي على جميع المواضيع التي سيتم تغطيتها خلال الدورة بالإضافة إلى تحديد جدول زمني يبين التاريخ المتوقع لتغطية كل موضوع. سيتم وضع خطة الدورة بالتعاون مع شريك المشروع من القطاع الخاص (اتحاد صناعة الملابس والنسيج والجلود الفلسطيني).
3.     تحضير وتنظيم المادة العلمية اللازمة للمتدربين بحيث توضح بشكل دقيق تفاصيل وخطوات تنفيذ المهمة التدريبية/التجربة التي سيتم عملها في كل لقاء مع ضرورة وضع رسومات توضيحية لكل مهمة. كما يجب أن توضح المادة العلمية الهدف العام، المخرجات المتوقعة، وكذلك الأدوات العملية اللازمة لكل لقاء تدريبي.  
4.     تنفيذ عملية تقييم للمتدربين في نهاية الدورة وذلك من خلال عقد امتحان أو إلزام المتدرب على تنفيذ مشروع بحيث يهدف إلى قياس مستوى فهم المتدرب لكافة المواضيع التي تم طرحها خلال الدورة التدريبية.
5.     إتباع كافة الأنظمة واللوائح الأكاديمية المعمول بها في الكلية وخاصة ما يتعلق بالحضور المنتظم ، وتنظيم وترتيب المستندات الورقية من امتحانات أو تقارير مرجعية.
6.     المشاركة في الاجتماعات وورش العمل الخاصة بالمشروع.
7.     القيام بتنفيذ أية مهام أو مسؤوليات منوطة وموجهة من قبل فريق إدارة المشروع.

المؤهلات المطلوبة
1.     يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم على الأقل في مجال تصميم الأزياء أو رسم وصناعة الباترونات، الاقتصاد المنزلي، الفنون الجميلة أو أي مجال آخر ذات العلاقة.
2.     خبرة عملية ومهنية لا تقل عن خمس سنوات في مجال تصميم وصناعة الملابس الرجالية والنسائية.
3.     خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال إعطاء دورات أو ورش عمل تدريبية.
4.     خبرة موثقة في إعطاء دورات تدريبية سابقة في مجال تصميم وصناعة الملابس.
5.     القدرة على استخدام طرق تعليمية مختلفة بحيث تسهل عملية إيصال المعلومة للمتلقي في مجال تصميم وصناعة الملابس الرجالية والنسائية.
6.     مهارات ممتازة في عمليات التواصل الاجتماعي والعمل ضمن فريق.

مكان وطبيعة العمل
سيقوم المدرب المطلوب بالعمل داخل كلية فلسطين التقنية - دير البلح وذلك بنظام الساعة على أن يكون مسؤولاً عن تنفيذ كافة المهام والمسؤوليات المذكورة أعلاه خلال الفترة الزمنية من تاريخ 20 أغسطس 2015م وحتى تاريخ 20 أكتوبر 2015م.

على من يرغب بالتقدم لهذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية وذلك بالإيميل على البريد الإلكتروني fddm.ptcdb@gmail.com وذلك في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 17 أغسطس 2015م.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق