السبت، 22 أغسطس، 2015

22 منحة دراسية في الرياضيات المنفصلة في جمهورية النمسا

فرصة للطلاب للتقديم في برنامج الدكتوراه في الرياضيات المنفصلة الذي يوفر تدريبا  و بحثاً متقدما على مستوى الدكتوراه، و يديره عدد من الجامعات النمساوية و هي: جامعة جراتز للتكنولوجيا ، جامعة جراتز ، جامعة ليؤبن كما يتم تمويله  من طرف صندوق العلوم النمساوي و الجامعات الثلاثة المشاركة.

 يقدم البرنامج 22 شاغراً لدرجة الدكتوراه، بحيث يشمل الشاغر راتبا قدره 27.900 يورو سنويا بواقع ثلاثين ساعة عمل أسبوعية، كما يتم تقديم مبالغ أخرى بدل مهام التدريس الاختيارية. كما يوجد تمويل إضافية للإقامات في الخارج، و يتم توزيع هذه الشواغر على أحد عشر مشروعا بحثيا يمكن الاطلاع عليها من صفحة المصدر.
اللغة الرسمية للبرنامج هي الإنجليزية.

تقديم الطلبات:
يجب أن يظهر طلاب الدكتوراه المستقبليون سجلات أكاديمية قوية في دراسات الرياضيات بما يعادل درجة الماجستير. كما يمكن قبول الطلاب المميزين من حملة درجة البكالوريوس وفقاً لشروط معينة.

يجب أن يشمل الطلب المرفقات التالية:
السيرة الذاتية.
وصف مختصر لمؤهلات الطالب و خبراته، كشف العلامات، الشهادة، أطروحة الماجستير.
رسالة لوصف الميول العلمية للمتقدم بما يرتبط مع مشاريع الدكتوراه
القضايا البحثية المفضلة.
أقرب موعد يمكن للطالب أن يلتحق فيه.
يشجع الطلاب على تقديم رسائل توصية سرية من خلال المشرف على رسالة الماجستير، إضافة إلى باحث أو اثنين من الباحثين المعترفين دوليا، بحيث يقوم كاتبو الرسائل بإرسالها عبر البريد الإلكتروني discrete2015@TUGraz.at
هناك رؤية لزيادة عدد علماء الرياضيات من الإناث، لذلك تشجع الإناث على التقديم.

 ينبغي إرسال الطلبات خلال البريد الإلكتروني إلى  discrete2015@TUGraz.at ، و ذلك بشرط أن يتم دمج جميع الملفات في ملف واحد.

يمكن للطالب التقديم لأكثر من مشروع، لذلك يجب أن يتم ذكر المشاريع التي يرغب المتقدم بالتقديم لها في الرسالة المرسلة لتقديم الطلب.

معلومات إضافية: للمزيد من المعلومات من الموقع الرسمي علما بانه سيتم دعوة قائمة مختصرة من المتقدمين لحضور مقابلة، ستجرى في شهر تشرين اول (أكتوبر) 2015.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق