الأحد، 23 أغسطس، 2015

منح ماجستير في تخصصات متنوعة في جامعة سكوفدي بالسويد 2015

منح دراسية للماجستير 2015: أعلنت جامعة سكوفدي عن توفر مجموعة من المنح الدراسية للطلاب الملتحقين ببرامج الماجستير الدولية في الجامعة، الذي يتوجب عليهم دفع الرسوم الدراسية.

قائمة برامج الماجستير المطروحة:
العلوم الحياتية: نظم المعلومات الحياتية، الطب الحيوي ، بيولوجيا العدوى، التكنولوجيا الحيوية الجزيئية،  بيولوجيا الاورام
المعلوماتية: علم البيانات ، ماجستير البحث في المعلوماتية، الإعلام و علم الجماليات و السرد، الألعاب الجادة،  الهندسة و التكنولوجيا، هندسة الأنظمة الصناعية،

برامج الماجستير المدرسة باللغة السويدية
برنامج دراسات القبالة، مناهج التدريس ، الرعاية الصحية الاولية – برنامج تخصص التمريض

 منح يقدمها المجلس السويدي للتعليم العالي لطلاب الماجستير
 تقوم جامعة سكوفدي بإدارة مجموعة من المنح الدراسية التي يقدمها المجلس السويدي للتعليم العالي للطلاب الذين يطلب منهم عادة دفع رسوم دراسية لبرنامج ماجستير في الجامعة. تغطي المنحة إعفاء جزئيا من الرسوم الدراسية مقداره 31250 كرونا سويدي لكل فصل، و هو ما نسبته 50% من الرسوم الدراسية. و يتم تقديم المنحة بخصمها تلقائيا من الرسوم الدراسية. و تقدم هذه المنحة لفصل أكاديمي واحد.

منح دراسية تقدمها الجامعة
 تقدم جامعة سكوفدي مجموعة من المنح الدراسية للطلاب الملتحقين ببرنامج ماجستير في الجامعة، و تشمل المنحة تغطية قدرها 25000 كرونا سويدية في الفصل الواحد، و يخصم هذا المبلغ من الرسوم الدراسية عند الدفع.

كيفية تقديم الطلبات
 يجب على الطالب أن يقدم طلب الالتحاق بواحد من البرامج من خلال صفحة القبول في موقع الجامعة. حيث يجب تقديم الطلب لواحد من برامج الماجستير ، بعد ذلك يجب تقديم الطلب للمنحة الدراسية من خلال نموذج تقديم الطلبات الإلكتروني، و يرجى العلم أنه سيطلب من المتقدم خلال تعبئة طلب المنحة أن يذكر رقم طلب الالتحاق الذي حصل عليه من الخطوة السابقة.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق