الأربعاء، 22 يوليو، 2015

منح ماجستير عبر الإنترنت في مجال حماية اللاجئين و دراسات الهجرة القسرية 2015

أعلنت جامعة لندن عن إطلاق منحة دراسية مرموقة لبرنامج ماجستير حماية اللاجئين و دراسات الهجرة القسرية من خلال نظام التعلم عند بعد.

تحمل هذه المنحة اسم منحة جاي جودوين-جيل، لتحتفل بإنجازات الخبير في قانون اللاجئين البروفيسور جاي جودوين-جيل، الصديق و الداعم لمبادرة قانون اللاجئين في كلية الدراسات المتقدمة في جامعة لندن.

سيتم تقديم ثلاث منح دراسية على مدار السنوات الثلاثة القادمة ابتداءً من تشرين أول (أكتوبر) 2015. تهدف هذه المنح دعم الطلاب المميزين الذين لن يتمكنوا من الالتحاق ببرنامج ماجستير حماية اللاجئين من غير هذا الدعم. و لذلك فإن الجامعة ترحب بالطلبات من المتقدمين من مواطني و سكان الدول ذات الدخل المنخفض و المتوسط.

معايير الاختيار
يجب أن يكون المتقدمون لهذه المنحة:
-حصلوا على قبول للالتحاق ببرنامج حماية اللاجئين و دراسات الهجرة القسرية عن طريق التعلم عن بعد.
-أظهروا قدرات تنافسية أكاديمية عالية و قدرات في مجال الدراسة، على أن يتم إثبات هذه القدرات من خلال إنجازات سابقة.
-ألا يكون قادرا على دراسة برنامج الماجستير في حماية اللاجئين و دراسات الهجرة القسرية نظراً للظروف المالية.

قيمة المنحة:
تغطي المنحة الرسوم الدراسية كاملة لبرنامج الماجستير بنظام الدراسة عن بعد بالدوام الجزئي و الذي يمتد على مدة سنتين، و هذا يشمل رسوم الأجزاء الأساسية من البرنامج (جزئين) و رسوم أربعة أجزاء اختيارية، و جزئين خاصين بالرسالة، و تصل القيمة الإجمالية للمنحة إلى 7350 جنيه إسترليني.

لا تغطي المنحة رسوم مركز الامتحانات و أي رسوم أخرى لا تدفع مباشرة للجامعة (مثل رسوم شراء مواد إضافية أو معدات إلكترونية) ولا رسوم إعادة التقديم، ولا رسوم أي أجزاء إضافية في حال قرر الطالب التحويل أو أي رسوم لم تذكر أعلاه. و يجب أن يتأكد المتقدم على قدرته على تغطية هذه النفقات من مصادر مالية أخرى.

للمزيد من المعلومات من خلال الموقع الرسمي مع العلم بأن آخر موعد لتقديم طلبات المنحة: 17 آب (أغسطس) 2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق