الخميس، 25 يونيو، 2015

منح لتسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى الخدمات الأساسية - قطاع غزة

تعلن جمعية بيتنا للتأهيل والتطوير المجتمعي ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة -مركز الشلل الدماغي والجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين فرع الوسطى عن بدء استقبال طلبات لتمويل منح صغيرة بالتعاون مع منظمة هانديكاب انترناشونال 

ضمن مشروع تحسين وصول الأطفال ذوي الإعاقة وخاصة ذوي الشلل الدماغي والإعاقات المتعددة للخدمات التأهيلية متعددة التخصصات ذات الجودة في قطاع غزة بتمويل من قسم التنمية والشؤون الخارجية والتجارة / كندا  DFATD.
أهداف المنح الصغيرة:
1-دمج الأفراد ذوي الإعاقات في برامج ومشاريع مزودي الخدمات الأساسية في المناطق المستهدفة، من خلال:
−المساهمة في تحسين الوصول الفيزيائي و/او والمعلوماتي لمزودي الخدمات الأساسية بهدف زيادة فرص استفادة الأفراد ذوي الإعاقة من تلك الخدمات. 
−توفير الدعم المالي والفني لمزودي الخدمات الأساسية لدمج الأفراد ذوي الإعاقات ضمن برامجهم القائمة. 
معايير قبول الطلبات:
−ان يكون مقدم الطلب من مؤسسات المجتمع المدني المسجلة رسميا في محافظة شمال غزة او مدينة غزة او المحافظة الوسطى فقط، على ان يكون من مزودي الخدمات الأساسية الاجتماعية والصحية.
−لا تقبل الطلبات من مزودي خدمات الإعاقة او المؤسسات الممثلة للأشخاص ذوي الإعاقة حيث تعطى الأولوية لطلبات مزودي الخدمات الأساسية وليس لمزودي خدمات الإعاقة بهدف الدمج. 
−يشترط توافر خدمات وبرامج حالية او مستمرة خلال فترة تنفيذ المنحة لدى مقدم الطلب.
−يتعهد مقدم الطلب حال قبول طلب المنحة بالدمج الفعلي للأفراد ذوي الإعاقات في برامجه خلال فترة التنفيذ حسب خطة العمل المتفق عليها.
سقف المنحة: 5000 شيكل.
مدة التنفيذ: الفترة القصوى للتنفيذ شهرين من  12/7/2015 وحتى 1/9/2015.

للمزيد من المعلومات و/او التقدم بطلب المنحة، يمكنكم الحصول على الدليل الإرشادي ونماذج المتعلقة بالمنحة عبر الرابط الاتي: الدليل المنح الصغيرة | طلب التقديم
 علما بأن اخر موعد لاستقبال الطلبات هو الاحد 30/6/2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق