الأربعاء، 13 مايو، 2015

منح Schwarzman لدراسة الماجستير في الصين للعام 2015-2016

فرصة أمام الطلاب العرب للتقديم في برنامج The Schwarzman للمنح الدراسية والذي يهدف إلى تجهيز جيل من القادة الشاب العالمي . نجاح القادة سواء في السياسة او الاقتصاد او العلوم فيعتمد على فهمهم لدور الصين في الاتجاهات العالمية.

سيمنح البرنامج  الذي يبدأ في 2016 الفرصة للطلبة المتميزين لتطوير مهاراتهم في القيادة و التشبيك بين الناس من خلال دراسة برنامج الماجستير الذي يستمر لعام واحد في جامعة  Tsinghua  في مدينة بيكين .

الإقامة و الدراسة في الحرم الجامعي الخاص بكلية Schwarzman علما بأن  جميع الصفوف ستدرس باللغة الانجليزية. ستحصل على درجة دراسية في احدى المساقات الثلاث التالية : 
- السياسات العامة
- شؤون الاقتصاد والأعمال
-الدراسات الدولية

سوف تعيش لمدة عام كامل في مجتمع دولي من المفكرين والمبدعين وكبار القادة في مجال الاقتصاد والسياسة والمجتمع. في بيئة تشجع المشاركة الفكرية والتطوير المهني و التبادل الثقافي حيث ستستفيد من جميع المشاركين  بالإضافة الى متابعة الدراسة الأكاديمية و بناء القدرات القيادية. هذه التجربة ستعمل على توسيع فهمك للعالم الخارجي وخلق شبكة متنامية من القادة العالميين في المستقبل.

معايير التقديم :  أن يكون المتقدم من احدى الدول العربية و متخصصا في أحد العلوم الاجتماعية والإنسانية و عمره ما بين 18-28 عاما و يتقن اللغة الإنجليزية و حاصل على شهادة البكالوريوس او الشهادة الجامعية الاولى من احدى الجامعات او الكليات المعترف بعا او ما يعادلها

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا علما بأن آخر موعد للتقديم هو 1 أكتوبر 2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق