الأربعاء، 13 مايو، 2015

معسكرات التعبير الرقمي العربي أضف للفتية و الفتيات من الدول العربية

أعلنت مؤسسة التعبير الرقمي العربي- أضِف  عن تنظيم معسكرات صيفية للفتية و الفتيات العرب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 15 سنة ، حيث يهدف البرنامج إلى تشجيعهم على التعبير عن النفس، بطريقة فنية خلاقة من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات .

سوف تقام معسكرات أضِف لهذا العام  2015 في الفترة ما بين 2 - 17 أغسطس في جمهورية مصر العربية. تجمع المعسكرات 80 فتى و فتاة بين 12 و15 سنة من جميع الدول العربية ليقضوا مدة أسبوعين من الصيف يتعلمون خلالهما ويعبرون عن أنفسهم بالوسائل الرقمية وغير الرّقمية في جو من المرح و الإبداع، ويختبرون مفهوم التعاون و المشاركة والاختلاف والثقة بالنفس والتفكير البناء. بالإضافة إلى أنشطة جماعية مثل ليالي السمر و الرحلات.
تعتبر المعسكرات فرصة للفتية والفتيات لتعلم مهارات التعبير الرقمي ومشاركة خبرات فنية وتقنية، تتنوع في مجالات فنون المسرح والتحريك، والمؤثرات الصوتية ومهارات الدي جي، والبرمجة والقرصنة، وصنع الأفلام، والتصوير الفوتوغرافي، والحكي، وتصميم الملابس، وورش أخرى متنوعة.

التكلفة: الإقامة في فندق 4 نجوم  قيمة الاشتراك للفرد داخل مصر 11,000 جنيه مصري وللمشتركين من خارج مصر 1450 دولار أمريكي غير شاملة تذكرة الطيران.

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الرسمي علما بأن آخر موعد للتقديم هو 5 أغسطس 2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق