الخميس، 28 مايو، 2015

منحة تدريبية "مشاركة الشباب في الحوكمة"- المنتدى العالمي فلسطين

مؤسسة أكشن إيد - المنتدى العالمي فلسطين (Action Aid-Global Platform Palestine) جزء من شبكة عالمية من المراكز التدريبية التي تعمل على تمكين الشباب حول العالم سياسياً ومجتمعياً من أجل إحداث التغيير الاجتماعي الإيجابي. من أجل تحقيق هذه الأهداف، يعمل المنتدى على تقديم تدريبات نوعية مختلفة تعتمد على الأسلوب التشاركي وتطوير مهارات المشاركين العملية والنظرية ليكونوا وكلاء للتغيير المجتمعي. 

ما الذي سيقدمه التدريب لي؟
هل أنت مهتم بزيادة معلوماتك حول منظومة الحوكمة في فلسطين؟ هل ترغب بتعلم أساليب إيصال الصوت إلى صناع القرار بطرق مبتكرة وفعالة؟ إذا كنت مهتمًا، إذّا سارع بالتسجيل في تدريب "مشاركة الشباب في الحوكمة" مع نشطاء شبابيين من مختلف المناطق في فلسطين من 14 - 18 حزيران 2015.

من يمكنه التقدم للمشاركة في التدريب؟
النشطاء السياسيون والمجتمعيون في فلسطين ما بين 18-30 عاماً ومتطوعو وموظفو مؤسسات المجتمع المدني التي تشترك معنا في رؤية التغيير المجتمعي.

آلية التقديم:
على المؤسسة المعنية ترشيح موظفيها أو متطوعيها من أجل المشاركة في التدريب عن طريق مراسلة منسق التدريب عبدالله قدح على البريد الالكتروني abqa@globalplatforms.org أو الاتصال على هاتف رقم 02-2755311/ 0597799666
 اخر موعد لتقديم 10 حزيران 2015

سيتم عقد التدريب في مقر المنتدى العالمي فلسطين الكائن في بيت لحم بالقرب من جامعة بيت لحم.

لمزيد من المعلومات حول المنتدى العالمي فلسطين الرجاء زيارة www.globalplatforms.org أو متابعة صفحتنا على الفيس بوك Global Platform Palestine


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق