السبت، 2 مايو، 2015

فرصة للمشاركة في مؤتمر قمة يونغ العالمي 2015 تغطي نفقات السفر و المعيشة

All Bar None هي مبادرة تسعى لتجميع الشباب المتفوقين من كل بلاد في العالم في اجتماع واحد في مؤتمر قمة يونغ العالمي 2015. كما سيقوم منظمو القمة بالعمل مع شركائها والجهات الراعية للعثور على شاب من كل بلد ليقوموا برعايته وخصوصا للذين لم يشاركوا في اي من مؤتمرات القمة في بانكوك.

سوف يتخلل فقرات مؤتمر القمة، نقاش بين المتحاورين، صياغة وتبادل حلول مبتكرة للقضايا التي يواجهها العالم. سوف يحضر المؤتمر الكثير من القادة و الشباب من مختلف المؤسسات من جميع أنحاء العالم. بعد كل مؤتمر قمة، سيتم تسمية ‏سفير للشباب العالمي ، والقيام بمبادراتهم الخاصة لبناء قوة شبكة الشباب العالمية الاولى لتلك المبادرات. وخلق مجموعة من التغيرات داخل شركاتهم التي تعمل على تنشيط بيئة شركاتهم.

ماذا سوف يقدم المؤتمر:
• مؤتمر قمة يونغ العالمي لعام 2015 في بانكوك، تايلاند.
• الإقامة:  مشتركة في الفندق على ليالي 17-18-19-20/11/2015.
• وجبة الإفطار والغداء والعشاء في 17-18-19-20/11/2015.وجبة الإفطار فقط في 21 /11/2015.
  بدل مواصلات من الفندق الى موقع مؤتمر القمة والعكس.
• الحصول على المواد التي تحتاجها.
• تغطية نفقات السفر.

معايير المشاركة : التخصصات المقبولة  وهي العلوم الاجتماعية والإنسانية و أن يكون المتقدم  من أحد الدول الآتية : الجزائر ، جزر القمر ، جيبوتي ، الأردن، ليبيا، ، موريتانيا ، عُمان، فلسطين ، قطر، السودان، تونس، اليمن و أن يكون العمر بين 18-30 عاما.

طريقة التقديم: تعبئة الطلب الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي و ارسال رسالة الحافز علما بأن آخر موعد للتقديم هو 1 يونيو 2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لماذا لا يوجد المغرب ضمن الدول التي يجب ان تقدم ؟

إرسال تعليق