الثلاثاء، 14 أبريل، 2015

منح دراسية ماجستير من كلية برشلونة للاقتصاد – إسبانيا

أعلنت كلية برشلونة عن توفر عدد من المنح الدراسية الكاملة والإعفاءات من أقساط الرسوم الدراسية على أساس التميز الأكاديمي. سوف تساعد هذه المنح التنافسية الكلية على استقطاب أفضل وأذكى الطلاب الأجانب من خارج إسبانيا.

 و سوف تمنح الأولوية في القبول والحصول على المساعدات المالية للمترشحين الذين يتقدمون بطلباتهم في وقت مبكر.
ليس هنالك طلب منفصل للمنحة الدراسية. وعندما تقوم بتقديم طلب مكتمل لبرنامج الماجستير فإنك ستقبل وبشكل تلقائي لكافة المنح المالية المتوافرة. سيتم قبول الطلبات المكتملة فقط. وستتم عملية الاختيار وبشكل كلي من قبل لجنة القبول في كلية برشلونة للاقتصاد. يرجى قراءة تعليمات إكمال الطلب عبر الانترنت بعناية قبل تقديم الطلبات.

برامج الماجستير:
    المنافسة و تنظيم السوق ،  الاقتصاد ،    اقتصاد و سياسة الصحة،    التمويل،  علم البيانات ،    التجارة الدولية و التمويل و التنمية ،  اقتصاد السياسة العامة ،  سياسة الاقتصاد المصغر و الأسواق المالية

تقديم الطلبات: ننصح بالاطلاع على التعليمات المتعلقة بالقبول وتقديم الطلبات قبل البدء بالتقديم.

في البداية قم بإنشاء حساب مستخدم واختر كلمة مرور للدخول الى النظام ثم  قم بتسجيل الدخول لتعبئة بيانات الطلب وتحميل المستندات المطلوبة.

عند إكمال كافة البيانات وتحميل جميع الوثائق ستكون مستعداً لدفع رسوم الطلب التي تبلغ 50 يورو واستكمال عملية التقديم من خلال تقديم الطلب.يجب الانتباه إلى تذكير المعرفين بتقديم رسالة التوصية بأنفسهم.

 للمزيد من المعلومات حول المنحة عبر الموقع الرسمي لما آخر موعد لتقديم الطلبات هو 1 يونيو 2015.



-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اريد معرفة اذا كان الطالب سوف يتخرج بشهر 7 ويريد الحصول على هذه المنحة ولكن اوراقه غير مكتملة وهو سوف يتخرج في شهر 7 ماذا يفعل

إرسال تعليق