الأحد، 22 مارس، 2015

استدراج عروض أسعار لاعداد دراسة بحثية - مركز الاعلام المجتمعي - غزة

استدراج عروض أسعار للشركات و الأفراد لاعداد دراسة بحثية خاصة بمركز الاعلام المجتمعي حول العنف ضد المرأة

1.         مقدمة
مركز الإعلام المجتمعيCMC، مؤسسة أهلية مستقلة، تعمل في قطاع غزة منذ تأسيسها بداية 2007 بمبادرة من نشطاء في العمل الأهلي و الإعلامي الذين رأوا ضرورة وجود مؤسسة أهلية تعنى بالإعلام حول حقوق و قضايا المواطنين و خصوصاً الفئات المهمشة مثل الشباب و المرأة.  يسعى مركز الاعلام المجتمعي الى رفع وعي وتطوير قدرات الشباب وتزويدهم بالمعلومات والمهارات اللازمة للدفاع عن حقوقهم والابلاغ عن مختلف انتهاكات حقوق الانسان من خلال وسائل الاعلام وذلك للوصول الى تغيير اجتماعي ايجابي ومستدام.
ويعمل المركز حالياً على تنفيذ مشروع " أوقفوا العنف ضد المرأة" بتمويل من سكرتارية الأمم المتحدة الاستئمانية لوقف العنف ضد المرأة (United Nation Trust Fund to End violence against women),     مشروع " أوقفوا العنف ضد النساء" يهدف الى المساهمة في مناهضة العنف ضد المرأة في قطاع غزة من خلال تمكين النساء و الفتيات من حماية أنفسهن من العنف و التصدي له, بدأ منذ الأول من يناير 2015 و سيستمر لمدة عامين لينتهي في 31 يسمبر 2016, سيتم تنفيذ المشروع عبر ثلاثة مراحل. 
في إطار هذا المشروع ينوي مركز الاعلام المجتمعي اعداد دراسة بحثية حول أنواع, أشكال, مظاهر و آثار العنف الممارس ضد المرأة في قطاع غزة و تحديداً في المناطق المهمشة منه, بحيث تكون مفصلة ومعمقة مقتصرة على الفئة المستهدفة. تهدف هذه الدراسة الى توفير معلومات دقيقة وموثوقة لطاقم المشروع والجهات المعنية حول قضايا العنف ضد المرأة. حيث ستوفر الدراسة معلومات مفصلة بالاضافة الى دراسات حالة.
للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الدراسة و آلية التقديم يرجى الضغط هنا


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق