الاثنين، 9 مارس، 2015

منح دراسية من جامعات مجموعة كويمبرا للباحثين الشباب 2015

منح دراسية من جامعات مجموعة كويمبرا للشباب الباحثين من دول الجوار لأوروبا ، تهدف هذه المنح إلى تقديم زيارات بحثية قصيرة المدة في العديد من الجامعات الأوربية الشريكة من أجل تمكين الطلاب من عمل أبحاث مرتبطة في المؤسسات التعليمية في دولهم. 

الدول العربية المؤهلة : الجزائر، مصر، الأردن، لبنان، ليبيا، المغرب، فلسطين، سوريا، تونس، ، اوكرانيا،
الجامعات الشريكة في المشروع/: جامعة هايدلبرغ (ألمانيا)، جامعة غرناطة (اسبانبا) ، جامعة جينا (ألمانيا) ، جامعة بواتييه (فرنسا)، جامعة تارتو (استونيا)، جامعة سالامانكا (اسبانيا)، جامعة كارل فرانزينس في غراتس (النمسا)، جامعة غرونينجين (هولندا) ، جامعة أليكساندرو ايوان كوزا في لاسي (رومانيا)، جامعة لوفين (بلجيكا)،  جامعة بادوفا (ايطاليا)،  جامعة سان بطرسبرغ (روسيا).

معايير التقديم للمنحة : لا يتجاوز عمر المتقد 35 عاما و أن يكون مواطنا أو مقيما في احدى الدول التي ذكرناها بالأعلى و أن يعمل ضمن هيئة تدريسية في مؤسسة تعليمية  أو جامعة في تلك الدول ، كما يجب أن يكون في مؤهلا لدراسات ما بعد الدكتوارة أو ما يعادل ذلك أكاديميا مع العلم أن بعض الجامعات توفر المنح لطلاب الدكتوراه.

تقديم الطلبات: يجب على الراغبين في التقدم للمنحة تقديم الطلب لجامعة واحدة فقط. ولن يتم قبول الطلبات المتعددة علما بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 31  مارس 2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق