الأحد، 1 مارس، 2015

منح بكالوريوس كاملة في تركيا للعام 2015 Scholarships in Turkey

منح بكالوريوس في تركيا | فرصة رائعة للطلبة من الدول العربية و الذين أنهوا الثانوية العامة بنجاح للتقديم و الحصول على منحة دراسية كاملة من بين 4000 للدراسة في احدى الجامعات التركية المعتمدة للحصول على شهادة البكالوريوس.



 2015 Undergraduate Scholarships in Turkey

اللغة الرئيسية للدراسة في الجامعات هي اللغة التركية و لكن يتوفر بعض البرامج و التخصصات التي يتم تدريسها باللغة الانجليزية أو الفرنسية لذلك ينبغي اجادة هذه اللغة .
ملاحظة هامة : اذا كنت غير حاصل على شهادة بمستوى C1 باللغة التركية فيجب عليك الدراسة لسنة واحدة تحضيرية في اللغة التركية (بغض النظر عن لغة الدراسة المقررة في البرنامج )

مزايا المنحة التركية : سوف تنال راتبا شهريا بقيمة 600 ليرة تركية بالإضافة لتغطية كامل النفقات الدراسية وتوفير للسكن وتذاكر السفر من والى دولتك بالإضافة إلى التأمين الصحي.
شروط التقديم للمنحة : أن تكون من أحد الدول العربية و عمرك بين 17-21 عاما و تجيد اللغة الإنجليزية أو  التركية أو الفرنسية و حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل جيد 90% للعلوم الطبية ، 70% لباقي التخصصات الدراسية و تسكن أي مكان بالعالم باستثناء دولة تركيا.
• تجبد اللغة الخاصة بالبرنامج الدراسي الذي اخترته (اللغة التركية / الانجليزية / الفرنسية) مع شهادات تثبت ذلك ( مثل TOEFL ، IELTS ...)

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الرسمي هنا  مع العلم أن آخر موعد للتقديم في منح البكالوريوس هو 31 مارس 2015


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

هل يستطيع طلاب الجامعة دبلوم الالتحاق بالمنحة, لاني أود الالتحاق بالمنحة التركية, علماً بأني خريجة سكرتاريا جامعة الأزهر - بغزة . ابلغ من العمر 21 عاماً .
هل تستطيعون إفادتي بهذا الشأن؟
ارجو الرد
ولكم جزيل الشكر.

غير معرف يقول...

هلا يستطيع خريج الجامعة الالتحاق ام فقط طلاب توجيهي؟
كيف يتم الالتحاق ؟
واين بتم القبول و التسجيل؟

غير معرف يقول...

أين يتم التسجيل للمنحة .. ؟؟
أود اعلامي بالاجابة .

إرسال تعليق