الاثنين، 16 فبراير، 2015

مبادرة الابداع الفلسطيني للرياديين الشباب - مجموعة الإتصالات الفلسطينية و "بيكتي" - قطاع غزة و الضفة الغربية

الإعلان عن برنامج مجموعة الاتصالات الفلسطينية للرياديين | دعوة للمشاركة في الجولة السابعة من مبادرة الإبداع  الفلسطيني 

Palestine Innovation Initiative (Pi2) Wave “7
Mobile Arabic Content, Apps and Games
 Renewable Energy

تعلن مجموعة الإتصالات الفلسطينية ومركز الأعمال والإبداع  “بيكتي” عن إطلاق الجولة السابعة من مبادرة الإبداع الفلسطيني في مجال تطبيقات والعاب ومحتوى الهاتف المحمول والطاقة المتجددة دعما للرياديين والمبدعين الفلسطينيين في كافة القطاعات وخصوصا التكنولوجية منها. 
نبذة عن المبادرة
تهدف مبادرة الإبداع الفلسطيني إلى تحفيز الرياديين الفلسطينيين للمشاركة بمشاريعهم الإبداعية وإتاحة الفرصة لهم لتمويل مشاريعهم من خلال تقديم حزمة متكاملة من الخدمات تشمل التشبيك وخدمات الأعمال المختلفة، بالإضافة للتمويل ضمن خطة عمل تمتد لـ 105 أيام كمرحلة أولى. 
القطاعات المستهدفة
تستهدف المبادرة الرياديين في الضفة الغربية وقطاع غزة من طلاب جامعات وأكاديميين وخريجين ومهنيين مع حلول إبداعية في مجالات تطبيقات وألعاب ومحتوى الهاتف المحمول والطاقة المتجددة.
مراحل المسابقة
بعد أن تقوم لجنة التحكيم بفحص الطلبات المقدمة وتقييمها وفقا لمعايير دولية عالية، تمر أفضل المشاريع التي تختارها اللجنة بمرحلتين من التنافس كما يلي:
1-مرحلة ما قبل الاحتضان: وفيه يحصل المشاركون على تدريب نوعي ضمن معسكر تدريبي يستمر لمدة خمسة أيام في مجالات الريادة والإبتكار، وكيفية كتابة خطة العمل وتحضير الخطة المالية والخطة التسويقية ومهارات عرض الفكرة، بالإضافة الى العديد من الخدمات الاخرى خلال هده الفترة.
2-مرحلة الإحتضان: وفيه تتلقى المشاريع حزمة متكاملة من الخدمات تشمل التشبيك وخدمات الأعمال المختلفة، بالإضافة للتمويل ضمن خطة عمل تمتد لـ 105 ايام كمرحلة أولى، يتم خلالها تنفيذ المشاريع وتطويرها تحضيرا للمرحلة التالية من التمويل ضمن نموذج التسريع المبتكر الذي يعتمده مركز الأعمال والإبداع  منذ عام 2012.

للمشاركة في المبادرة
يتم تقديم واستلام الطلبات بشكل الكتروني فقط في الضفة الغربية وقطاع غزة عبر الصفحات الالكترونية لمجموعة الإتصالات الفلسطينية وشركاتها بالإضافة لصفحة مركز الاعمال والإبداع  “بيكتي” علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات والمشاريع لهذه الدورة هو 1/3/2015

للاستفسار ولمزيد من المعلومات:
يرجى التواصل مع طواقم مركز الأعمال والإبداع  (الحاضنة الفلسطينية – بيكتي) في رام الله وغزة:
في رام الله على الرقم: 022971990
 وفي غزة على الرقم: 082840804

لتعبئة الطلب على الصفحة الالكترونية، يرجى الذهاب إلى صفحة الطلب من خلال الرابط التالي: طلب الالتحاق


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق