الأربعاء، 18 فبراير، 2015

فرصة للمشاركة في البرنامج الكوري التطوعي " أصدقاء العالم 2015"

الوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات ( NIA) تقبل مرة أخرى طلبات التقدم “أصدقاء العالم، البرنامج الكوري التطوعي لتكنولوجيا المعلومات العالمي”، والمعروف سابقاً باسم “البرنامج التطوعي الكوري لتكنولوجيا المعلومات KIV)، وهذه المبادرة تقدم للبلدان والمنظمات المستفيدة مع المتطوعين للتدريب على تكنولوجيا المعلومات والمشاريع المتعلقة بهذا المجال .
تم إرسال المتطوعين الكوريين والذين هم (أساساً طلاب الجامعات) في كل عام للمشاركة في المبادرات المتعلقة بالمشاريع والتدريب من خلال تكنولوجيا المعلومات ومراكز التليسنتر والوكالات الحكومية والجامعات والمنظمات غير الحكومية إضافة إلى المنظمات الأخرى في البلدان النامية.
 
منذ عام 2001، لقد أرسلت كوريا الجنوبية من خلال برنامجها، البرنامج الكوري التطوعي لتكنولوجيا المعلومات أكثر من 5000 خمسة آلاف متطوع إلى أكثر من 70 دولة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.

حيث يتم الطلب للمتطوعين وفق إحدى الحالتين التاليتين:
إرسال متطوعين لفترة قصيرة تستمر لمدة شهر تقريبا، بين شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب (أقل من 30 يوماً).
إرسال متطوعين لفترة متوسطة تستمر لمدة شهرين، بدءاً من يوليو/تموز إلى أغسطس/ آب ومن الفترة الواقعة بين سبتمبر/أيلول الى نوفمبر/تشرين الثاني (أقل من 3 أشهر) .
على المدى القصير، سوف يشارك المتطوعون أساساً في توفير التعليم ومهارات تكنولوجيا المعلومات المخصصة للتدريب إضافة الى المشاركة في التدريب على المشاريع.
على المدى المتوسط​​، ومن ناحية أخرى، إما أن يشارك المتطوعون في التدريب على تكنولوجيا المعلومات بتوفير التدريب المتقدم إلى السكان المحليين والذين هم بحاجة إلى منهجية ذات تقنية عالية في تعليم تكنولوجيا المعلومات مثل برمجة الويب، وإدارة الشبكات، وتصميم مواقع الإنترنت والبرامج المختلفة من المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم.
أو المشاركة في مشروعات تكنولوجيا المعلومات من خلال العمل مع الهيئات العامة والشركات المحلية، أو المدارس في البلدان الشريكة لتنفيذ مشروعات تكنولوجيا المعلومات في مجالات متعددة مثل قواعد البيانات، والشبكات، والأمن، وغيرها 
.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا البرنامج، يرجى تحميل وتعبئة نموذج الطلبات بالتفصيل مع تحديد احتياجات المؤسسة الخاصة بك 
.
اثنين من المرفقات الأول يتعلق بالتدريب على تكنولوجيا المعلومات والثاني يتعلق بمشروعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 
.
يرجى مراجعة وملء الاستبيانات وإرسالها قبل 23 فبراير 2015.

للمزيد من المعلومات:
* تحميل نموذج طلبالتدريب على تكنولوجيا المعلومات

تدريب شبابي , فرص للعرب, فرص شبابية, فرص للجميع, برنامج تدريب دولي,  البرنامج الكوري التطوعي, 2015.


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق