الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

برنامج القادة الشباب في السويد يشمل تكاليف السفر و الإقامة 2015

فرصة للشباب العربي للاشتراك في برنامج القادة الشباب  YLVP الذي يشرف عليه المعهد السويدي و هو برنامج القيادة بين الثقافات الذي يهدف إلى وضع أساس للحوار وتبادل المعرفة بين القادة الشباب من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومزمع انعقاده في الفترة ما بين 17 مايو إلى 5 يونيو/حزيران 2015.

برنامج Young Leaders Visitors Programme موجه للقادة الشباب " 20-32 سنة" من الجزائر، مصر، العراق، الأردن ، لبنان، ليبيا، المغرب، السويد، سوريا، تونس، الضفة الغربية وغزة واليمن الذين يعملون بنشاط من أجل التغيير الاجتماعي في السياقات الخاصة بكل منها. يدمج البرنامج في المجالات التالية:
التدريب على القيادة: التنمية الشخصية ودينامكيات الجماعة من منظور الثقافات، وتشجيع المبادرات الإبداعية وكذلك التعاون.
وسائل الإعلام الاجتماعية: التدريب على التكنولوجيات المبتكرة كأداة لتشكيل الرأي العام وبناء الشبكات التي تشجع تبادل المعرفة والانفتاح.
تبادل المعرفة والإلهام: منظورات جديدة بشأن كيفية دفع عمليات التنمية والتغيير في مجال الشفافية والديمقراطية وحقوق الإنسان.
• الخبرات العملية: مهام ومشاريع عملية تشغيل في جميع أنحاء البرنامج بالاشتراك مع زيارات دراسية إلى المؤسسات السويدية المعنية ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجال الثقافة والمجتمع والسياسة.
والمرحلة الأولى من البرنامج سيعقد في السويد خلال ثلاثة أسابيع في مايو / يونيو، تليها الجولة الثانية في منطقة الشرق الأوسط في نوفمبر تشرين الثاني.

اخر  موعد للتقديم 12 ديسمبر 2014.ملاحظة هامة : للمزيد من المعلومات و آلية التقديم من هذا الرابط


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق