الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

فرصة للشباب العربي للمشاركة في مؤتمر مناظرة DDX في الأردن تشمل مصاريف السفر و الإقامة

تقدم مبادرة مناظرة مؤتمرها الأول #DDX في الأردن أيام 19، 20 و 21 ديسمبر 2014 و الذي سيكون تحت شعار "التغيير في العالم العربي و دور أصوات الشباب في هذا التغيير".

يهدف هذا المؤتمر إلى الرقي بمستقبل العالم العربي و ذلك من خلال حشد جملة من الأفكار الخلاقة. #DDX هو فضاء مفتوح للجميع.
ستتطرق مسابقة مناظرة موضوع التغيير. خلال هذه المسابقة هناك دعوة للشباب العربي على تقديم آرائهم المتعلقة بموضوع التغيير عن طريق تسجيل فيديو لا يتجاوز مدته 99 ثانية.

سوف يتمْ دعوة الثمانية الاوائل من المتسابقين إلى #DDX بالاضافة الى مجموعة من الشباب الفائزين في المسابقات السابقة  (DD13 #-DD5#)  و شباب من ذوي المهارات الصاعدة في الفن.

مبادرة مناظرة ستتكفل بكامل مصاريف السفر و الاقامة بالأردن.

المطلوب منك ارسال الفيديو الخاص بك و الذي لا تتجاوز مدته 99 ثانية حول التغيير الذي تريد أن يتحقق في مجتمعك ولماذا.
قدم وجهة نظرك ورؤيتك  للتغيير الذي تنشده في مجتمعك مستخدما أي نوع من أنواع التعبير (الخطابة، الموسيقى، الراب، الرقص، الغناء، الشعر ،المسرح...).  في مساهمتك، يجب إكمال هذه الجملة : #لا_سبيل_ للتغيير_دون... تليها الفكرة و السبب.
هذا المؤتمر سيكون ملتقى لـ 125 شاب من كامل انحاء العالم العربي. سيُكرس اليوم الأول من المؤتمر لسلسلة من ورشات العمل الهادفة إلى إلهام المتسابقين الشباب وتزويدهم بالمهارات الضرورية من أجل تحقيق أهدافهم في إحداث التغيير في مجتمعاتهم.

وفي اليوم الثاني، سيقدم  الشباب عروضهم  وسيتلقون ترتيباً من قبل الجمهور الحاضر. بحلول نهاية اليوم الثاني، سيتم إختيار الستة الأوائل لتقديم عروضهم على الهواء مباشرةً، بالإشتراك مع خمسة من المشاهير العرب المبدعين والملهمين. من المرجح أنْ يتم  بث العرض الحي على قناة "الجزيرة مباشر" بتمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت العاصمة عمان (جرينتش+2:00).

آخر موعد لتحميل الفيديوهات هو يوم الاثنين 8 ديسمبر قبل منتصف الليل بتوقيت تونس.

للمزيد من المعلومات و آلية التقديم في المؤتمر من خلال هذا الرابط


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق