الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014

دعوة للشركات: اعادة تأهيل المنشآت - برنامج تطوير الأسواق الفلسطيني - قطاع غزة

دعوة للشركات المتخصصة في اعادة تأهيل المنشآت، وخدمات صيانة الماكينات-  برنامج تطوير الأسواق الفلسطيني ممول من وزارة التنمية الدولية البريطانية (DFID) والاتحاد الأوروبي (EU) بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني و تنفذه شركة  (DAI-Europe) من خلال مكاتب البرنامج في  رام الله وغزة.

يهدف البرنامج الى تحسين القدرة التنافسية للقطاع الخاص الفلسطيني ومعالجة مشاكل انظمة السوق من خلال تقديم المساعدات التقنية والمِنَح، بالإضافة إلى العمل على تعزيز الروابط التجارية والاستثمارية وكذلك الروابط مع الشتات الفلسطيني، من اجل تعزيز التنمية الاقتصادية الفلسطينية.
استجابة لواقع واحتياج شركات القطاع الخاص في غزة، ارتأى البرنامج تخصيص منح موجهة للمنشآت المتضررة بشكل كلي او جزئي في قطاع غزة لمساعدتها على العودة الى العمل. وسيساهم البرنامج في اعادة تأهيل المنشآت المتضررة عن طريق الاصلاح والاستبدال للمعدات والمباني. بالاضافة الى اجراء الدراسات المتعلقة بتقييم لوازم اعادة التأهيل )صيانة، استبدال، تأجير).
وعليه يدعو برنامج تطوير الأسواق الفلسطيني الشركات المتخصصة في اعمال البناء، وصيانة الات، ومكملات الآلات وقطع الغيار، ولوجستيات التخصيص الصناعي... الخ، للتقدم بطلبات للانضمام لقوائم الشركات المعتمدة لدى البرنامج لتقوم بتنفيذ عمليات التصليح والنقل المطلوبة لدى المنشآت الصناعية لكي تتمكن من استئناف أنشطتها وزيادة كفاءتها الانتاجية.
ألية الانضمام الى قائمة الشركات المعتمدة لدى البرنامج:

بامكان الشركات الراغبة في الانضمام لقائمة الشركات المعتمدة لدى البرنامج الحصول على الطلب عن طريق الموقع الالكتروني للبرنامج www.pmdp.ps  وارسال الطلب مع كافة المرفقات المطلوبة على ايميل البرنامج GazaB2B@pmdp.ps ، او ارساله على فاكس البرنامج: 02-2959220


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق