الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2011

مشروع تشغيل وتدريب الخريجين -خدمات الإغاثة الكاثوليكية - قطاع غزة

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي مؤسسة دولية مانحة عاملة في القدس، الضفة الغربية، وغزة منذ العام 1961. وتدعم خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) البرامج والأنشطة التنموية والطارئة في قطاع المجتمع المدني، المساعدات الإنسانية، تطوير الشباب، التعليم، العدل والسلام


تنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) مشروع تشغيل وتدريب الخريجين (خلق فرص عمل) ضمن "برنامج مساعدة المجتمع الفلسطيني PCAP" لخريجين مؤهلين من مختلف مناطق قطاع غزة.

على أن تتوافر في الخريج المتقدم الشروط التالية:
-
خريج/ة من جامعة أو كلية مهنية معتمدة.
-
العمر ما بين 22 - 28 سنة.
-
أن يكون الخريج عاطلاً عن العمل حالياً، ولم يستفد من برامج تشغيل مشابهة خلال الأشهر الستة الماضية.
-
معدل التخرج الجامعي أكثر من 65%.

ملاحظات هامة:

-تتم تعبئة طلبات تسجيل الخريجين/ات من خلال الموقع الالكتروني للبرنامج فقط، ويتحمل صاحب الطلب المسؤولية عن صحة جميع المعلومات المسجلة في طلب تسجيل الخريج  للاستفادة من المشروع.

-سيتم استبعاد الطلبات التي تحمل معلومات خاطئة، علما بأنه سيتم  التحقق من المعلومات المسجلة من خلال زيارات منزلية للخريجين/ات المختارين/ات للتحقق من صحة المعلومات الواردة في طلب التسجيل.

-لن يتم النظر في أية طلبات تقدم بعد الموعد المحدد.

-لن ينظر في أي طلب لم يتم تقديمه بصورة صحيحة في الموقع المشار له أدناه.
-
يرجى من الخريجين/الخريجات الذين تم تشغيلهم والتعاقد معهم في المرحلة الأولي من البرنامج في الفترة من يونيو _سبتمبر 2011، عدم التسجيل مرة أخرى.

-الخريجين والخريجات الذين سبق لهم التسجيل في المرحلة الأولى من البرنامج ولم تسنح لهم فرصة العمل، برجاء إعادة تسجيل بياناتهم مرة أخرى للمرحلة الثانية.

-سيتم التعاون مع مؤسسات دولية أخرى لتجنب تكرار استفادة مقدم الطلب من جهات أخرى.

-تعبئة الطلب لا يضمن الاختيار للاستفادة من البرنامج، حيث ستتم عملية مراجعة وملائمة للطلبات لاختيار الأفضل حسب الأعداد المطلوبة والفرص المتاحة.

آخر موعد لاستقبال الطلبات : 28 أكتوبر 2011
 رابط التسجيل..


-------------------------------------------- Google Ads --------------------------------------------